دخل لاعب الجهراء لكرة القدم حمود ملفي الى تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة السالمية المقررة السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات كأس سمو ولي العهد.

وقال مدير الفريق صالح الجنفاوي إن ملفي أمامه متسع من الوقت لاستعادة جاهزيته، والمشاركة في مواجهة السالمية المقبلة.

Ad

وأضاف أن الجهراء لا يعاني غيابات في الوقت الحالي، إلا أن لاعب الفريق محمد سعد سيغيب أربع مباريات اعتبارا من بعد مباراة القادسية في الجولة السادسة لمنافسات كأس ولي العهد، بسبب ارتباطات دراسية في القاهرة.

وشدد مدير الجهراء على أهمية مباراة السالمية المقبلة، مؤكدا ان الفوز هو خيار فريقه الوحيد إذا أراد الاستمرار في المنافسة لحجز احدى بطاقات التأهل للمربع الذهبي.

واعترف الجنفاوي ان الخسارة من كاظمة، وضعت الجهراء في موقف صعب، في ظل صدارة للسالمية والقادسية، ودخول كاظمة في حسابات المنافسة على بطاقتي التأهل.

ولم يخفِ مدير فريق الجهراء أن طموح المنافسة على لقب كأس ولي العهد لايزال يراود فريقه رغم التراجع الكبير في المستوى في المباراة الأخيرة أمام كاظمة.

وكشف أن ملف المحترفين سيكون مطروحا على طاولة مدير جهاز الكرة محمد علي، والمدير الفني بوريس بونياك نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى أن مخصصات المحترفين لا تشهد وفرة مالية في الوقت الحالي، إلا أنها قد تشهد انفراجة خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان الجهراء يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدرين القادسية، والسالمية.