محترف أنغولي يخضع للتجربة في التضامن خلال أيام

نشر في 06-12-2017
آخر تحديث 06-12-2017 | 00:00
No Image Caption
يصل إلى البلاد خلال الساعات القليلة المقبلة محترف أنغولي يلعب في مركز الهجوم، للخضوع للتجربة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، تحت إشراف المدرب الصربي المخضرم رادي، وذلك للوقوف على المستوى الفني والبدني له، تمهيدا للتعاقد معه في حال الاقتناع بمستواه الفني والبدني.

وكان رادي قد أجرى تقسيمة لمدة 60 دقيقة، أمس، بين لاعبي الفريق، لمعرفة المستوى الفني والبدني للمحترفين المالي والأنغولي اللذين وصلا البلاد، مؤخرا، إذ حال ضيق الوقت دون إقامة مباراة تجريبية لمشاركة اللاعبين فيها.

التأني في الاختيار

وكان رئيس جهاز الكرة خالد شبيب الدقباسي قد عقد اجتماعا مع رادي، مساء أمس الأول، أكد الدقباسي خلاله ان الجهاز لديه العديد من السير الذاتية لمحترفين في الخطوط الثلاثة، وبالتالي فإن رفض المدرب للمحترفين في حال عدم الاقتناع بمستواهم لا يمثل أدنى مشكلة، وطالب الدقباسي رادي بضرورة التأني قبل اتخاذ قراره النهائي بالتعاقد مع المحترفين، خصوصا أن الجميع يمنون النفس بلاعبين على مستوى عال قادرين على صنع الفارق مع المنافسين في الدوري.

إلى ذلك اكتملت صفوف الفريق بعودة المهاجم فيصل عجب للتدريبات، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وغيبته عن التضامن في الجولة السابعة لدوري فيفا للدرجة الممتازة، والجولات الثلاث الأولى لبطولة كأس سمو ولي العهد، كما عاد راشد فراج وفرحان سعد وشاركوا جميعا في التدريبات الجماعية.

الاستعداد للنصر

ويواصل التضامن تدريباته اليومية، استعدادا لمباراته مع النصر المحدد لها السبت المقبل في الجولة الرابعة لمنافسات دوري كأس سمو لي العهد، والتي يسعى خلالها رادي إلى الدفع باللاعبين الاحتياطيين للوقوف على مستواهم، فيما لن تتم الموافقة على مشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة خشية تجدد إصابتهم في الوقت الراهن.

back to top