الشطي: عبدالمجيد قاسم يرقد في «العناية الفائقة» بمستشفى مبارك

نشر في 07-12-2017
آخر تحديث 07-12-2017 | 00:00
أحمد الشطي , عبدالمجيد قاسم
أحمد الشطي , عبدالمجيد قاسم
صرح الفنان والمخرج ورئيس فرقة المسرح العربي أحمد الشطي لـ «الجريدة»، بأنه تم نقل الفنان الكبير عبدالمجيد قاسم (عوعو) إلى العناية الفائقة بمستشفى مبارك، بعدما انتكست حالته الصحية، مما استدعى مناشدة وزير الصحة د. جمال الحربي لنقله إلى وحدة الجهاز الهضمي التابعة لوزارة الصحة.

ووجه الشطي شكره الجزيل للوزير على سرعة استجابته واهتمامه بالمناشدة، حيث نقل قاسم إلى مستشفى مبارك، وتم إجراء العلاج اللازم، و«الشكر موصول إلى وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، والنائب أحمد الفضل على اهتمامهما ومتابعتهما البالغين، إضافة إلى وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم».

وأضاف: إذا استدعت حالة الفنان إرساله للعلاج في الخارج، فإن الوزارة لن تقصر، وهذا التقدير ليس مستغربا تجاه جيل الرواد الأوائل والاهتمام والرعاية بأهل الكويت المبدعين.

وأفاد الشطي بأن قاسم أدخل منذ أيام قليلة إلى المستشفى، وأجريت له عملية منظار في الأمعاء، وقد أبلغه أبناء الفنان باحتمال وجود خطأ طبي ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، وطلب التبرع له بالدم من أهل الكويت الأوفياء والمخلصين الذين لبوا النداء على الفور.

يذكر أن قاسم هو أحد رواد فرقة المسرح العربي، وتتلمذ على يد الرائد المسرحي الكبير زكي طليمات، وشارك في العديد من المسرحيات مع نجوم الفرقة من بينهم عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وخالد النفيسي وعائشة إبراهيم وغيرهم.

back to top