يصل نجم برنامج «أراب آيدول» الفنان المصري محمد رشاد إلى الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة، لإحياء حفل جماهيري من المقرر له يوم الجمعة (15 الجاري).

وفي هذا الصدد، أعرب رشاد لـ«الجريدة» عن سعادته بزيارة الكويت للمرة الثانية، حيث سبق أن تواجد بالديرة قبل سنوات، حينما حلَّ ضيفا على مجموعة من البرامج، لمد جسور التواصل مع الجمهور الخليجي. وتأتي هذه الزيارة الثانية له للقاء الجمهور مباشرة، عبر حفل هو الأول له بالكويت.

Ad

وتمنى رشاد أن تشهد الزيارة إبرام عدد من التعاونات مع نجوم الكلمة واللحن بالكويت، لاسيما أنه يجيد الغناء باللهجة الخليجية، ويضع في الحسبان تلك الخطوة، لما للكويت والخليج من مكانة في قلبه.

وكشف عن أنه سيغني مجموعة من أبرز أعماله، لاسيما «ضرب نار»، التي طرحها أخيرا مع شركة مزيكا، والأغنية من كلمات وليد رياض، وألحان هاني فاروق، وتوزيع الموسيقي أشرف البرنس، وتخطت نسبة مشاهدتها 4 آلاف مشاهدة في وقت قصير من طرحها.

يُذكر أن رشاد تميَّز خلال وجوده في برنامج «أراب آيدول» باللون الشعبي، ويعمل حاليا على ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع الفنان ساموزين. ويعقد الثنائي جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، لاختيار الأفضل، على أن يكون الألبوم في بداية عام 2018.