دخل صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني قائمة اللاعبين المغضوب عليهم من إدارة ناديه، حيث أصبح أحد العناصر غير المرغوب في وجودها حالياً.

جاء ذلك بعد أن غادر حفني معسكر مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر التي أقيمت أمس، بعدما تلقى معلومات مؤكدة بوجود تعليمات بعدم مشاركته في اللقاء، وأعلن الجهاز الفني رحيله بسبب الإصابة، حتى لا تتفاقم الأمور.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن إدارة الزمالك ترحب برحيل حفني في الوقت الحالي، ولكن حال تلقيه عرضا مناسبا من الناحية المادية، يفضل مسؤولو القلعة البيضاء رحيله خارج مصر .

فيما قرر أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك الرحيل عن فريقه بعد الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية دون وجه حق من وجه نظر اللاعب.

وتعرض توفيق لانتقادات شديدة من مسؤولي الزمالك بعد مباراة الرجاء بداعي تراجع مستواه، وهو ما يرفضه اللاعب، خصوصا أنه لعب في مركز الظهير الأيمن، وهو ليس مركزه الأساسي ليتم الحكم عليه.

وتحدث اللاعب مع المقربين منه، مؤكدا أنه شارك في مركز الظهير الأيمن في مباراة الرجاء، بعدما رفض أكثر من لاعب أداء هذه المهمة بحجة أنه ليس مركزه الأساسي، ويخشى الظهور بشكل جيد، لكنه أصر على المشاركة لإنقاذ الموقف، ثم تعرض لهجوم عنيف وغير مبرر، ليؤكد عزمه الرحيل خلال الفترة المقبلة.