تستأنف اليوم مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بإقامة مباراتين، حيث يخوض في الخامسة مساء، بتوقيت الكويت، الإسماعيلي مباراة قوية، على ملعب السويس الجديد، أمام فريق إف سي مصر.

الإسماعيلي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة في ظل تصدر الفريق جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 هدفاً، ويسعى إلى التأهل لدور الستة عشر من البطولة، على أمل الفوز ببطولة في الموسم الجاري.

Ad

ويفتقد الإسماعيلي في لقاء اليوم لاعب الوسط عماد حمدي بسبب الإيقاف، أمام نادي مصر، فيمتلك بين صفوفه لاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة، الذين قادوا الفريق إلى التأهل لهذا الدور بعد الفوز على إنبي بهدف حسين حمدي في اللقاء الماضي.

في المقابل تعاهد لاعبو "إف سي" مصر على تقديم مباراة جيدة، ويحدوهم الأمل في تحقيق مفاجأة ثانية في كأس مصر العام الجاري، بعد إقصاء إنبي في الجولة الماضية.

وفي الثامنة مساء على ملعب السلام، يلتقي سموحة مع فريق بتروجيت في مباراة متكافئة، في ظل امتلاك كلا الفريقين إمكانات كبيرة على صعيد الأجهزة الفنية واللاعبين.

ويتولى ميمي عبدالرازق مهمة القيادة الفنية لسموحة بعد رحيل التشيكي ستراكا، ويسعى إلى مواصلة العروض الجيدة وبلوغ الدور ربع النهائي.

على الجانب الآخر، يعتمد بتروجيت بقيادة محمد يوسف على خبرات عدد كبير من لاعبيه، أمثال أحمد جعفر ومصطفى شبيطة ومحمد سالم، وطلب يوسف من اللاعبين خوض المباراة بكل جدية، وتصحيح الأوضاع السيئة التي نتجت عن مباريات الدوري المصري.