يعكف النادي العربي حالياً على دراسة موقف مدرب الفريق الأول لكرة اليد السلوفيني بورا ماجيك لناحية استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم أو إنهاء عقده بالتراضي، على خلفية تلقي الأخير عرضاً لتدريب منتخب إيران لكرة اليد خلال البطولة الآسيوية المقبلة.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة العربي مدير لعبة كرة اليد رائد الزعابي، أن النادي تلقى كتاباً من الاتحاد الإيراني يطلب فيه التعاقد مع المدرب خلال البطولة الآسيوية المقبلة، وإدارة اللعبة تدرس خيارين لا ثالث لهما، إما استمرار ماجيك على رأس عمله مع الفريق حتى نهاية الموسم، أو إنهاء التعاقد معه بالتراضي، لافتاً إلى عدم وجود قرار نهائي حتى الآن في هذا الشأن.

Ad

وقال الزعابي: "إعارة المدرب في هذا التوقيت مرفوضة، ستجتمع إدارة اللعبة مع المدرب لبحث الموضوع من كل الجوانب، قبل أن يتم عرض نتائج هذا الاجتماع على مجلس إدارة النادي خلال اجتماعه المقرر أن يعقد الأسبوع المقبل لاتخاذ القرار النهائي".

استمرار الجهاز الفني

وعن البدائل المطروحة في حالة إنهاء عقد ماجيك في هذا التوقيت، ألمح الزعابي إلى استمرار الجهاز الفني الموجود حالياً مع الفريق بقيادة المدرب المساعد أمجد مقبل، وقال: "البركة في الموجودين، الجهاز الفني الموجود حالياً على أعلى مستوى ولكل حادث حديث".

يذكر أن العربي تعاقد مع المدرب السلوفيني بورا ماجيك أواخر الموسم الماضي وحقق معه نتائج جيدة دفعت إدارة الأخضر لتجديد التعاقد في الموسم الحالي الذي يسعى فيه الفريق للتأهل للدوري الممتاز رغم خسارته 6 نقاط بسبب قرار لجنة المسابقات بالاتحاد على خلفية إشراك اللاعب المصري محمد مجدي بالمخالفة للوائح المعمول بها في الاتحاد الكويتي للعبة.