ليندسي لوهان تشارك في مسرحية «Mean Girls» على برودواي

تحضر عدداً من الأغنيات بالتعاون مع «شيران» و«إمينيم»

نشر في 09-12-2017
آخر تحديث 09-12-2017 | 00:00
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان
خلال مشاركتها أخيراً في حفلة "The Daily Mail" في نيويورك، أجرت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان لقاء صحافياً تحدثت خلاله عن العديد من الأمور منها حياتها المهنية والعاطفية.

ففي حديثها إلى موقع E-news كشفت، فيما خص أعمالها الفنية الجديدة، أن من المحتمل تقديم فيلمها الشهير "Mean Girls" كمسرحية على برودواي، في حال وافقت كل من الكاتبة تينا فاي وإحدى بطلات العمل الممثلة رايشل مكآدمز، لتعرض في شهر أبريل المقبل مؤكدة أنها سمعت بالأمر من إحدى الصديقات.

وأضافت أنها بصدد التحضير لعدد من الأغاني الجديدة، التي ستصدرها العام المقبل لرغبتها في التعامل مع كل من Ed Sheeran وEminem مشيرة الى أنها لم تتواصل معهما للتحدّث عن هذا التعاون.

وفيما خص حياتها العاطفية، وبعد سؤالها عن حقيقة علاقتها بالشاب الكوري Je-yong Ha المعروف بـ Korean Hulk أشارت إلى أنها غير مرتبطة، وهي "متزوجة من دولة الإمارات العربية المتحدة".

وهي كانت قد تحدثت عن انتقالها للعيش في مدينة دبي قائلةً:" أفضّل العودة لأميركا للعمل أو لزيارة العائلة لأنه فقط حينها لا أشعر بالضجيج بسبب قلّة الخصوصية… أشعر بالأمان الشديد في دبي".

وصرحت النجمة العالمية بأنها سعيدة جداً بالعيش في دبي، بعد أن استقرت بشكل دائم هناك. وأضافت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً، أنها تسعى لمنح الأمل للناس المحتاجة له، وهي الآن في صدد التحضير لزيارة إنسانية لمساعدة الناس على الاحتفاظ بالأمل.

ويبدو أنّ وجود ليندسي في الولايات المتحدة في فترة الأعياد للاحتفال مع العائلة، مؤشر جيد على أن أمورها العائلية أصبحت على أحسن ما يرام، بعد أن كانت قد صرحت منذ سنوات، أنّ والدها مدمن على الكحول وعدائي، إذ ذكرت أيضاً أنها ستحتفل بذكرى الميلاد مع عائلتها كلها هذا العام.

وانتقلت ليندسي للعيش في دبي بعد أن كانت قد استقرت أعواماً عدة في لندن، إذ أوضحت حينها أنها في دبي تعيش حياة طبيعية أكثر وتشعر بالاستقرار والخصوصية، وأنها ليست دائماً تحت ضغط عدسات كاميرات الباباراتزي.

وكشفت النجمة أنها كانت تقرأ أخيراً كتاباً يحمل عنوان "The Honeymoon"، وأنها تسعى حاليا لتحويله إلى مسسلسل تلفزيوني أو فيلم.

وفي سياق منفصل، كانت ليندسي لوهان قد أحرجت زميلتها النجمة جنيفر لوبيز بعد حفلها الأخير في دبي.

ووجهت ليندسي رسالة إلى جنيفر، البالغة من العمر 48 عاماً، كتبتها على صفحة الأخيرة، وقالت فيها: "كنت أتمنى أن أتواصل معكِ، بما أنني أعيش في دبي، لكن وللأسف لم أتمكن، نظراً لأنني تابعتكِ على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أنتِ لم تتابعيني، ولذلك لم أستطع أن أُرسل لكِ رسالة وأن أتواصل معكِ".

back to top