يقف معجبو نجوى كرم لمعجبي إليسا بالمرصاد دائماً، والعكس صحيح، في إطار ما يمكن تسميته حرباً باردة بين النجمتين اللتين تتربعان على عرش الأغنية اللبنانية.

في مهرجانات الأرز التي شهدها صيف لبنان مثلاً، شنّ متابعو إليسا حرباً على نجوى كرم ما إن خرجت عن أصول الغناء في موال «يا بني» لوديع الصافي الذي قدّمته. ومنذ أيام، قرر «فانز» شمس الأغنية أن يشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي بـ«تراند» نجوى كرم خلال وبعد مؤتمر صحافي دعت إليه «روتانا» جمع إليسا مع أهل الإعلام والصحافة المصرية، من ثم تصدّرت كرم المراتب الأولى على «تويتر»، ولم تأخذ صاحبة «يا مرايتي» فرصتها في ذلك، رغم أنها تملك من المتابعين على «تويتر» ما يتجاوز الـ12 مليوناً.

Ad

حقّق معجبو نجوى كرم هدفهم، ومعروفة علاقة النجمة اللبنانية اللصيقة بهم، إذ تتبادل معهم الفيديوهات القديمة والجديدة.

كذلك على الأرض، لم يكن مؤتمر إليسا في القاهرة ناجحاً كما توقع البعض، والسبب الرئيس بحسب كثيرين، أن «روتانا» افتعلت مشاكل مع نجوم مصريين عدة، أبرزهم «الهضبة» عمرو دياب، لذا لم تعد تحظى بـ«محبة» كثيرين من أبناء أرض الفراعنة. أما إليسا فتنافسها في مصر أيضاً كارول سماحة التي نجحت في السنوات الأخيرة في حصد جماهيرية لافتة في أم الدنيا، فضلاً عن نانسي عجرم محبوبة الكبار والصغار.

هكذا وفي كل مناسبة، يتبين أن الحرب الباردة بين النجمتين اللبنانيتين نجوى كرم وإليسا لم تنته بعد، رغم أنها تخمد أحياناً، وإن كان يديرها المعجبون.

يُذكر أن كرم تتحضر لأغنية جديدة تنوي إطلاقها قريباً، وتستعد لإحياء ليلة رأس السنة في «لوريال» عمان، مع رامي عياش، فيما ستتشارك إليسا المسرح نفسه مع كل من ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب في دبي ليلة رأس السنة وبدعم شركة روتانا.

زياد برجي

وبخطوات تسويقية فريدة، تستعد شركة Falcon Films لطرح فيلمها السينمائي الجديد «بالغلط» من بطولة النجم اللبناني زياد برجي ومجموعة من الممثلين.

وتقوم الشركة بحملة دعائية واسعة تشمل المناطق اللبنانية كافّة، من ضمنها رفع ملصقات ضخمة على الطرقات للفيلم المنتظر في فترة الاحتفالات بعيدي الميلاد ورأس السنة.

وفي السياق عينه، طرحت «فالكون فيلمز» الإعلان الدعائي الرسمي الخاص بالعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فاستقطب أكثر من ربع مليون مشاهد في فترة لا تتعدى الـ24 ساعة.

العمل من المقرر طرحه في الصالات اللبنانية يوم 21 ديسمبر الجاري على أن تسبقه أغنية الفيلم الرسمية بصوت زياد برجي.

«بالغلط» من تأليف رافي وهبي، وإخراج سيف الشيخ نجيب، وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

يدور الفيلم حول أربعة أصدقاء يجمعهم «غروب» على تطبيق «واتساب»، فيجدون أنفسهم متورطين «بالغلط» في تجارة غريبة، ما يدفعهم إلى إنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.

السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع «خليل» إلى الطلب من «رامي»، وهو كبير العصابة، بأن يضع خطيبته «يارا» تحت الاختبار للتأكد من أنها محطّ ثقة.

أبطال الفيلم: زياد برجي، ودانا حلبي، وساندي حكيم، ووسام سعد (أبو طلال)، وعباس جعفر، وماهر حداد، وميرنا مكرزل، وعلي منيمنة، وسلطان ديب.

العمل سيتضمن ثلاث أغان جديدة لبرجي، واحدة منها تحمل عنوان الفيلم «بالغلط»، وأخرى سيقدّمها على الغيتار، فيما تاتي الثالثة ضمن أحداث الفيلم.