جيسي عبدو بدأت تصوير «كذبة بيضا»

يشاركها بطولته طوني عيسى ووسام صباغ

نشر في 09-12-2017
آخر تحديث 09-12-2017 | 00:00
طوني عيسى وجيسي عبدو ووسام صباغ
طوني عيسى وجيسي عبدو ووسام صباغ
بدأت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تصوير مشاهد فيلمها الجديد «كذبة بيضا» قبل يومين، وهو فيلم لبنانيّ من بطولتها، إلى جانب طوني عيسى، ووسام صباغ، ويشاركهم عدد كبير من نجوم السينما والدراما منهم: بونيتا سعادة، بيار جمجيان، بيار شمعون، ختام اللحام، كريستيان الزغبي، نور صعب وغيرهم.

«كذبة بيضا» فيلم كوميدي رومانسي، من إنتاج «إيغلز فيلم»، سيبصر النور في مختلف صالات السينما اللبنانية، خلال عطلة الفصح المقبل، وهو من إخراج نبيل لبّس وكتابة كلود صليبا.

يحكي الفيلم قصة شاب فقير يلتقي صبية ثرية في موقف غريب، ويرتبطان بقصة حب تقوم على كذبة بيضاء... ما الذي يخفيه طوني عيسى عن جيسي عبدو، وما الذي سيعقّد الأمور بينهما بشكل طريف ولافت؟

كما تنتظر جيسي عبدو عرض فيلم «حبة كراميل» في 21 الجاري في الصالات السينمائية اللبنانية، الذي تشارك فيه مع الممثلين ماغي بو غصن، ظافر عابدين، طلال الجردي، هشام حداد ونخبة من نجوم لبنان. علماً أن الفيلم يأتي استكمالاً للمسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي.

على صعيدٍ آخر، شاركت «عبدو» في مسلسل «جيران»، وهو عمل كوميديّ عربيّ مشترك يعرض حصرياً على تلفزيون «أبوظبي» وتشارك فيه البطولة مع مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، علماً أنها تلعب خلاله عدة شخصيات.

back to top