طارق العلي يستعد لتصوير «واحد مهم»

يعرض في رمضان المقبل على تلفزيون الكويت

نشر في 09-12-2017
آخر تحديث 09-12-2017 | 00:05
العلي مع كمر في مشهد من «ولد بطنها»
العلي مع كمر في مشهد من «ولد بطنها»
يستعد الفنان طارق العلي لتصوير مسلسل كوميدي جديد بعنوان "واحد مهم"، خلال الأيام القليلة المقبلة، لمصلحة تلفزيون الكويت، الذي سيعرضه في شهر رمضان المقبل.

ولفت الفنان طارق العلي إلى أنه قد باشر الإجراءات الرسمية، وهو بانتظار موافقة تلفزيون الكويت النهائية، مشيراً إلى ان العمل من تأليف الكاتب ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة العُمانية القديرة فخرية خميس ومرام وعبدالله الخضر وعدد آخر من نجوم الساحة الفنية.

أما على صعيد المسرح، فأكد العلي استمرارية عروض المسرحية الكوميدية "ولد بطنها"، على مسرح نقابة العمال في ميدان حولي، التي يقاسمه بطولتها الفنان القدير عبدالرحمن العقل، إضافة إلى مشاركة ميس كمر وخالد العجيرب ومي عبدالله وخالد المظفر ونواف النجم وعبدالله الحمادي وحميد البلوشي.

والعمل كوميدي اجتماعي سياسي، موجه للكبار، يحمل العديد من الإسقاطات، تدور أحداثه حول شخص تجتمع حوله البطانة الفاسدة الوصولية الانتهازية التي تلتصق به، لكنه يكتشف مآربهم في نهاية الأمر.

عرضت المسرحية في الكويت والسعودية، وفي سلطنة عُمان، وهي من تأليف بدر محارب وإخراج عبدالعزيز صفر، وديكور وأزياء فاطمة القامس، وكلمات الأغاني محمد الشريدة، وألحان وتوزيع موسيقي عادل الفرحان، وإشراف عام عيسى العلوي.

back to top