ضبط 4 أشخاص يتاجرون بالمخدرات في حملة للأمن العام

عثر بحوزتهم على 390 حبة مخدرة ومبالغ مالية

نشر في 10-12-2017
آخر تحديث 10-12-2017 | 00:00
المخدرات المضبوطة
المخدرات المضبوطة
نفذ قطاع الأمن العام، مساء أمس الأول، حملة أمنية أشرف عليها ميدانيا وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، وشملت جميع محافظات البلاد.

وأسفرت الحملة عن ضبط مقيمين مصريين يتاجران بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهما على كمية من مادة الكيميكال المخدرة ومبلغ مالي كبير، كما أسفرت عن ضبط آخرين بتهمة حيازة مواد مخدرة، وعثر بحوزتهما على 390 حبة مخدرة، كما تبين أن أحدهما دخل البلاد بصورة غير مشروعة.

مخدرات في سلوى

وفي تفاصيل القضية الأولى، قال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن إحدى دوريات الإسناد التابعة لمديرية أمن محافظة حولي كانت في مهمة روتينية، واشتبهت بمركبة كانت متوقفة في ساحة ترابية بمنطقة سلوى، مشيرا الى ان افراد الدورية توجهوا اليها، وعثروا بداخلها على وافدين مصريين بدت عليهما علامات الارتباك، وعند تفتيش المركبة احترازيا عثر بداخلها على كمية من مادة الكيميكال المخدرة ومبلغ مالي كبير، فأحال رجال الأمن الوافدين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

نقطة تفتيش

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال المصدر إنه في أثناء إقامة رجال الأمن نقطة تفتيش على مخارج منطقة سعدالله، وعند اقتراب مركبة اميركية الصنع من النقطة، ترجل منها شخصان، وفرا هاربين، مما دفع رجال الأمن إلى مطاردتهما، وإلقاء القبض عليهما.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن فتشوا المركبة احترازيا، وعثروا بداخلها على 390 حبة مخدرة، كما تبين أن اللوحات المثبتة على المركبة لا تعود لها، بل مسجلة لمركبة أخرى، مشيرا الى ان رجال الأمن دققوا على أسماء الشخصين، وتبين أن أحدهما دخل البلاد بصورة غير شرعية، فتمت إحالتهما إلى جهات الاختصاص.

back to top