أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي أنور أسد أن صفوف الفريق أصبحت مكتملة، استعداداً لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز، التي توقفت الأسبوع الماضي بسبب القمة الخليجية لدول مجلس التعاون، التي استضافتها الكويت الأسبوع الماضي.

وقال أسد، لـ"الجريدة"، إن "الأخضر استفاد بشكل جيد من فترة التوقف، حيث استفدنا من استعادة معظم لاعبينا، وخاصة المخضرم عادل المزيعل بعد انتهاء ظروفه الخاصة، ومحمد القطان ومبارك عبدالهادي، وعبدالوهاب الجيران بعد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم في الموسم الماضي، وانتظموا جميعهم في تدريبات، وأصبحوا جاهزين لدعم صفوف الفريق، والدفاع عن حظوظه في المنافسة على لقب البطولة".

Ad

مقاعد البدلاء

وأضاف أن "العربي يملك حالياً قوة من اللاعبين البدلاء على نفس مستوى الأساسيين، إلى جانب تألق عدد من الشباب الصاعدين، وعلى رأسهم حبيب الشاعر ومحمد سويد وحسن المسري، والمعد عبدالرزاق اللوغاني، مما يعكس أن الأخضر متكامل، ولديه القدرة على مقارعة الجميع من أجل تحقيق أهدافه".

وأشاد أسد بدور أمين صندوق النادي مدير اللعبة أحمد العمران في متابعته المستمرة، وتوفيره كل احتياجات الفريق بهدف الظهور المميز للأخضر هذا الموسم، وكذلك الجهد المبذول من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سعد يعقوب.

وذكر أن العربي قدم مستويات مميزة في البطولة التنشيطية، واستفاد منها كثيراً، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد ظهور الاخضر بروح جديدة تعكس إصرار اللاعبين والجهاز الفني على دخول معترك المنافسة على لقب الدوري الممتاز بشكل قوي، ومتمنياً التوفيق للجميع خلال الفترة المقبلة.