الأهلي في مواجهة قوية أمام المقاصة اليوم

ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني للدوري المصري

نشر في 10-12-2017
آخر تحديث 10-12-2017 | 00:04
جانب من مباراة الأهلي والمقاصة في الموسم الماضي
جانب من مباراة الأهلي والمقاصة في الموسم الماضي
يسعى فريق الأهلي المصري لكرة القدم إلى انتزاع الصدارة، عندما يلتقي مصر المقاصة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.
يخوض الأهلي في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، مباراة مهمة حين يلتقي مع مصر المقاصة باستاد الجيش الجديد بالسويس في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

ويدخل الأحمر مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان بخلاف لقاء اليوم، فيما يحتل المقاصة المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة.

ويتطلع حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى مواصلة العروض والنتائج الجيدة التي حققها المارد الأحمر محلياً، فقد حقق الفوز في 8 مباريات ولم يخسر سوى مباراة واحدة، ويعول البدري على خبرات لاعبيه وإمكاناتهم الفنية التي جعلتهم يُحققون سلسلة من الانتصارات المحلية.

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم جهود أحمد فتحي، الذي غاب عن لقاء الأسيوطي الأخير، نظراً للإجهاد، حيث فضّل البدري إراحته، ويتسلح الأهلي في مباراة اليوم بقدرات ومهارات نجوم الصف الأول أمثال عبدالله السعيد صاحب هدف الفوز على الأسيوطي، وأجايي، وحسام عاشور، وآزارو، وباكا، ومؤمن زكريا، في حين ينضم سعد سمير مدافع الفريق إلى قائمة الغائبين، بعدما تعرض لإصابة في لقاء الأسيوطي ستبعده عن المباريات قرابة الأسبوعين.

حسام البدري تحدث مع لاعبيه خلال المحاضرات التي عقدها معهم مؤخراً عن أهمية الفوز على الفريق الفيومي، من أجل استكمال الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري، كما تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الجديد مع اللاعبين خلال الجلسة التي جمعته بهم صباح الأحد الماضي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي الدفاع أيمن أشرف، ومحمد نجيب وفي الجبهة اليُسرى صبري رحيل وفي اليمنى أحمد فتحي وفي الوسط سيلعب عمرو السولية بجوار حسام عاشور، وفي المثلث الهجومي وليد سليمان وعبدالله السعيد وأجايي، ويلعب وليد أزارو مهاجما صريحا.

في المقابل، يأمل المقاصة تحت قيادة عماد سليمان المحافظة على الانتفاضة التي بدأها منذ آخر جولتين، وذلك بالخروج بنقطة على أقل تقدير أمام النادي الأحمر، وحث عماد سليمان لاعبيه على بذل قصارى جهدهم وتفادي الأخطاء التي ارتكبوها في وقت سابق.

back to top