8 أطفال ينتقلون إلى مرحلة المواجهة في «the Voice Kids»

نشر في 11-12-2017
آخر تحديث 11-12-2017 | 00:00
كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني
كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني
تميُّز بعض المواهب جعل من النجوم الثلاثة؛ كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، في حيرة من أمرهم، إذ يحاولون إقناع تلك المواهب بالانضمام إلى فرقهم، وذلك ضمن الحلقة الثانية من الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية على MBC1 و"MBC مصر".

تتحدث المواهب اليافعة عن عشقها للفن، وحبها للموسيقى، وكيفية تأثيرها عليهم وشغفهم بها. وفي هذه الحلقة، غنت أصوات استثنائية، وفق تعليق النجوم، فاختطف منها تامر موهبتين، فيما ضم كل من كاظم ونانسي 3 مواهب إلى فريقيهما.

عشرة أطفال من مختلف الدول العربية وصلوا إلى الحلقة الثانية من "the Voice Kids"، سعياً منهم للخضوع للاختبار أمام النجوم- المدرّبين، بهدف تحقيق حلم النجومية والشهرة والفوز لديهم، وبالتالي الفوز باللقب.

وأعرب النجوم أكثر من مرة عن أن بعض الأصوت تضرب على وتر الإحساس عندهم، وتجعلهم يستديرون بكراسيهم لاكتشاف هوية الطفل الذي يمتلك هذا الصوت والإحساس والقدرات الفنية المتميزة.

بدأت المنافسة مع أميرة سعد من مصر (12 عاماً)، التي غنت "يا أعز من عيني" للمطربة الراحلة ليلى مراد، فاستدار لها تامر وناسي، فاختارت الانضمام إلى فريق تامر.

أما محمد البندي من الأردن (12 عاماً)، فغنى موال صدق مخطوبة وغرق الغرقان للفنانين راشد الماجد وحسين الجسمي أثناء عزفه على الغيتار، فلفّت له الكراسي الثلاثة. هنا قرر الطفل أن يرفع من وتيرة الحماس بين الجمهور وعند المدرّبين الذين حاول كل منهم إقناعه بالانضمام إلى فريقه، ما سيزيد من فرص الفوز لديه، قبل أن يقرر الانضمام إلى فريق تامر.

أما رومي رزق من لبنان (14 عاماً)، فغنت للفنانة كريستينا أغيليرا أغنية "Hurt"، فاستدار لها كاظم وحده في اللحظة الأخيرة، وحظي بها ضمن فريقه.

بدوره، أدى أحمد منصور من مصر (14 عاماً) أغنية "أتحدى العالم" لصابر الرباعي، فخرج من البرنامج خالي الوفاض، إذ لم يقنع أياً من المدربين بموهبته.

أما أصغر طفلة تقدمت للبرنامج، فهي تاج قسّام من سورية (6 سنوات)، وغنت "رزق الله ع العربيات" للفنانة هدى، واستدار لها كاظم وحده، وضمها إلى فريقه.

واستمرت المنافسات بين المواهب الصغيرة، فغنى جورج عاصي من لبنان (12 عاماً) أغنية "لو حبّنا غلطة" لوائل كفوري، ونجح في إقناع تامر ونانسي بصوته، فاستدارا له بكرسيهما، ليختار الانضمام إلى فريق نانسي.

أما فراس بن الحاج من تونس (12 عاماً)، فلم ينجح في إقناع أي من المدربين بصوته، وخرج من البرنامج. فيما غنت شيماء أبولابدة من فلسطين (14 عاماً) "غاب الغالي" لملحم زين، وهنا استدار لها كاظم وحده. أما خالد وعابد المرعي التوأم من سورية (11 عاماً)، فغنى كل منهما منفرداً، إذ أدى خالد أغنية "اسأل مرّة عليا" لمحمد عبدالمطلب، فاستدار له نانسي وتامر، فاختار أن ينضم إلى فريق نانسي، ثم غنى عابد المرعي "ظلموني الناس" لكوكب الشرق أم كلثوم، فاستدار له النجوم الثلاثة، واختار أن ينضم أيضاً إلى فريق نانسي.

جدير بالذكر، أن 8 أطفال انتقلوا من هذه الحلقة إلى مرحلة المواجهة. وتستمر الرحلة الأسبوع المقبل، حتى يصل العدد الإجمالي للمواهب إلى 45 طفلا يتوزعون على 3 فرق، يُشرف على تدريبها النجوم الثلاثة.

back to top