ضبط خليجي يروج الكيميكال في بنيد القار

نشر في 11-12-2017
آخر تحديث 11-12-2017 | 00:00
المخدرات المضبوطة
المخدرات المضبوطة
تمكن رجال دوريات الأمن العام، سرية المهام الخاصة التابعة لمكتب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح، من القبض على خليجي عثر بحوزته على كمية كبيرة من مادتي الكيميكال والشبو المخدرتين في منطقة بنيد القار.

كما تمكن رجال دوريات الأمن العام في محافظة الفروانية من إلقاء القبض على مواطن عثر بحوزته على كمية من مادة الهيروين المخدرة وأدوات تعاطٍ ومبالغ مالية، في قضيتين منفصلتين.

تاجر كيميكال

وفي تفاصيل القضية الأولى قال مصدر أمني لـ»الجريدة» إن إحدى دوريات الامن العام التابعة لسرية المهام الخاصة كانت في مهمة روتينية بمنطقة بنيد القار، عندما اشتبه افرادها بإحدى المركبات المتوقفة في ساحة ترابية في ساعة متاخرة من الليل، مشيرا الى ان افراد الدورية توجهوا الى المركبة، وبدا على قائدها علامات الارتباك، ولم يبرر وقوفه بالساحة، مما حدا أفراد الدورية على تفتيش مركبته احترازيا، حيث عثر بداخلها على 19 كيسا كبيرا من مادة الكيميكال المخدرة وكيسين صغيرين من المادة نفسها وكيس ثالث يحتوي على مادة الشبو المخدرة.

وأضاف المصدر ان رجال الامن دققوا على هوية قائد المركبة، وتبين أنه خليجي في العقد الثالث من عمره، فتمت احالته الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

حادث ومخدرات

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال المصدر ان رجال دوريات الامن العام، أثناء مرورهم على طريق الدائري السادس، شاهدوا مركبة مصطدمة بطريق فرعي وبداخلها قائدها، فتم التوجه اليه بشكل فوري، وتبين انه مواطن وبحالة غير طبيعية.

وأضاف المصدر ان رجال الامن فتشوا المركبة احترازيا وعثروا بداخلها على كميات من مادة الهيروين المخدرة وأدوات تعاطٍ ومبالغ مالية، مشيرا الى ان رجال الدوريات احالوا المواطن الى المستشفى وفرضوا حراسة مشددة عليه، تمهيدا لإحالته الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

back to top