حدد المونتينغري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، خطة خاصة لإصلاح الأوضاع بالفريق الأبيض خلال المرحلة الحالية، وحرص على الحديث مع اللاعبين بشأن جميع تفاصيلها، حتى يكون واضحاً للجميع السياسة التي سيسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة.

جاءت خطة نيبوشا بشأن إصلاح الأوضاع بعد التقارير والأنباء التي ترددت أن هناك عدداً من اللاعبين يدّعون الإصابة داخل الفريق الأبيض، عندما يعلمون أنهم خارج حسابات المشاركة بشكل أساسي أو خارج قوائم المباريات.

Ad

نيبوشا كشف للاعبي الزمالك أن الكرسي لن يكون محجوزا لأحد داخل الفريق الأبيض أياً كان اسم اللاعب أو مكانته، وأن الاجتهاد سيكون طريق الجميع للوجود في التشكيل الأساسي للفريق، أو المشاركة كبدلاء في المباريات المقبلة.

وقرر المونتينغري نيبوشا ألا يدفع بأي لاعب بالتشكيل الأساسي عقب العودة للإصابة مباشرة، حتى يشعر اللاعبون أن المكان لن يكون محجوزا لهم، حيث استقر نيبوشا على أن يكون هناك ثابت في التشكيل الأساسي وعدم التغيير إلا في حالات قليلة يكون فيها حاجة فنية ماسة، سواء للإيقاف أو تراجع المستوى.

من ناحية أخرى، يواصل الزمالك استعداداته اليوم على ملعبه بميت عقبة، لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها بعد غد الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في إطار الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكراً مغلقاً بعد مران اليوم الثلاثاء، استعدادا لقمة أولاد العم، حيث يرغب نيبوشا في فرض تركيز أكبر على المعسكر الحالي، لاقتناص الثلاث نقاط من الدراويش متصدر جدول ترتيب البطولة، حيث أوضح للاعبين أنه لا مجال للتفريط في أي نقاط خلال المواجهات المقبلة حتى يقترب الفريق من سباق المنافسة على اللقب، على أن يخوض الفريق مرانه غداً على استاد القاهرة الدولي.