حقق فريق الصليبيخات فوزا سهلا على منافسه التضامن بنتيجة 28-15، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الصليبيخات أنهى الشوط الأول لمصلحته 13-6، ليرفع رصيده إلى ٩ نقاط ارتقى بها إلى المركز السادس، بينما ظل التضامن بدون رصيد في المركز الخامس عشر والأخير.

Ad

كاظمة والعربي

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية ضمن المنافسات ذاتها، حيث يلتقي في السادسة والنصف كاظمة مع العربي، ويسبق ذلك في الخامسة مساء مباراة أخرى تجمع بين السالمية والنصر.

في المباراة الأولى، يصطدم كاظمة صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة، الساعي لمواصلة طريقه للدوري الممتاز بدون عثرات أخرى بعد تعادله مع الصليبيخات في الجولة السادسة، بطموحات الأخضر صاحب الثامن برصيد 7 نقاط والمتحفز لتحقيق الفوز في جميع مباريات المتبقية بالبطولة، للمحافظة على حظوظه قائمة في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز.

وتحوم الشكوك حول مشاركة حارس العربي عبدالله الحلوجي والجناح عبدالرحمن المزين بداعي الإصابة.

السالمية والنصر

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام السالمية المتصدر برصيد 16 نقطة لمواصلة تربعه على قمة الترتيب من خلال تحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب النصر صاحب المركز الثاني عشر بـ3 نقاط، نظراً للتفوق الفني والفردي للأول، وكذلك تلاشي فرصة الأخير في المنافسة على بطاقات التأهل للممتاز.