«زين» ترعى برنامج «لوياك» في إيطاليا

نشر في 14-12-2017
آخر تحديث 14-12-2017 | 00:00
No Image Caption
شهدت مؤسسة لوياك في الفترة الأخيرة عددا من المشاريع الحيوية التي قدمتها للشباب في مختلف التخصصات، وامتد هذا النشاط الى عدد من الدول العربية والأجنبية، بهدف تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم الابداعية في مختلف المجالات، ومنها برنامج الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (IFAD) بإيطاليا، وهي وكالة عالمية تابعة للأمم المتحدة، ومختصة في خدمة المشاريع الخاصة بالتنمية الزراعية للقضاء على الفقر في البلدان النامية.

ويتم ترشيح الطلبة لهذا البرنامج من عدة تخصصات، مثل الاقتصاد والمحاسبة والتمويل وادارة الاعمال، "وتكللت تجربتنا هذه السنة برعاية شركة زين لهذا البرنامج القيم".

وقال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في "زين" وليد الخشتي إن "الشركة تؤمن بالطاقات المثمرة والمهارات المتميزة التي يمتلكها شباب الكويت، وتتطلع لما يمكن أن يقدموه للوطن، ونحن سعداء بدعم الشابة الكويتية الموهوبة وضحة المسلم عبر برنامج IFAD العالمي الذي ترعاه زين بالتعاون مع لوياك ضمن شراكتنا الاستراتيجية لأكثر من 10 أعوام، حيث تأهلت عن جدارة من بين نخبة من الشباب المتميز من مختلف جامعات الكويت، ونحن على ثقة بأنها ستحقق التميز والتفوق في حياتها العملية".

من جانبها، ذكرت وضحة المسلم: "من خلال عملي في بلد اوروبي لمدة ثلاثة اشهر، اكتشفت كم أنا شجاعة ومرنة. وهذه التجربة هي أكبر مغامرة خضتها في حياتي حتى الآن".

وتدعو مؤسسة لوياك الشباب إلى الانضمام لبرامجها لتكون دولة الكويت قدوة ونبراسا في التقدم في جميع المجالات، وأهمها المجال التنموي.

back to top