يستضيف في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، الفريق الكروي بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

يأمل فريق الزمالك استعادة نغمة الانتصارات أمام الإسماعيلي بعد السقوط في آخر جولتين بالخسارة أمام المقاصة ثم التعادل مع الرجاء ليتأزم الموقف بالدوري، لذلك حرص المونتنيغري نيبوشا المدير الفني للفريق على الحديث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية حول أهمية الفوز أمام الدراويش للعودة للمنافسة بقوة على صدارة الدوري .

Ad

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكوناً من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود حمدي ويوسف أوباما وطارق حامد ومحمود دونغا ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وأحمد مدبولي "أشيمبونج" والكونغولي كاسونجو .

على الجانب الآخر، طالب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للدراويش لاعبيه بتحقيق الفوز باعتبار أن الفوز عليى الزمالك بمثابة 6 نقاط لأنه من المنافسين على حصد درع الدوري هذا الموسم بخلال أنه حفظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها في مباراة اليوم، كما قام بعرض فيديوهات لمباريات الفريق الأبيض الأخيرة لاطلاع لاعبي الدراويش على نقاط الضعف في الزمالك وتكليف كل لاعب بالمهام المخولة له داخل الملعب.

والتشكيل المتوقع للإسماعيلي، محمد عواد في حراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمود متولي "محمد هاشم" والغاني ريتشارد بافور وبهاء مجدي في الدفاع وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدي وإسلام عبد النعيم في الوسط وإبراهيم حسن والكولومبي دييغو كالديرون في الهجوم.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها يستضيف في الرابعة إلا ربعاً مساء فريق مصر المقاصة نظيره النصر في مباراة تبدو نزهة كروية للفريق الفيومي الذي حقق مفاجأة مدوية الجولة الماضية بفوزه على الأهلي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليوقف مسلسل انتصاراته الممتد من الموسم الماضي ويلحق به الهزيمة الأولى، بينما تعادل النصر مع الداخلية سلبياً في الجولة الأخيرة .

ويحتل المقاصة المركز السابع برصيد 18 نقطة بينما يقبع النصر في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.

دجلة يستضيف المقاولون

وفي السادسة مساءً يستضيف وادي دجلة نظيره المقاولون العرب على ستاد الدفاع الجوي في مواجهة يدخلها الفريق الدجلاوي بمعنويات مرتفعة بعد أن صعد لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بالفوز على المصري بهدف دون رد في المباراة الأولى لطارق العشري، الذي تولى المسؤولية خلفاً لميدو، بينما يدخل ذئاب الجبل المباراة بحثاً عن تصحيح الصورة بعد السقوط أمام سموحة في الجولة الأخيرة للدوري بثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 19 نقطة.