زيدان: مواجهة غريميو لن تكون سهلة

نشر في 15-12-2017
آخر تحديث 15-12-2017 | 00:00
زيدان
زيدان
وصف مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أداء فريق الجزيرة أمامه أمس الأول في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بـ"البطولي".

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقب المباراة باستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي: "لعبنا أمام فريق منافس نجح في استغلال إيجابي للهجمات المرتدة، وسجل هدفا بهذه الطريقة، وكان بإمكان الجزيرة تسجيل أهداف أخرى بنفس الأسلوب".

وأضاف: "لدى الجزيرة اثنان لديهما قدرات عالية، هما علي مبخوت ورومارينيو، حيث سببا إزعاجا كثيرا لدفاعات الريال، لكنني طالبت لاعبي الدفاع في فريقي بالهدوء، وفريق الجزيرة بالفعل قدم مباراة رائعة، ويجب أن نرفع له القبعة لما قدمه في المباراة".

وتابع: "لست أدري لماذا جاءت المباراة صعبة على فريقي. أحداث الشوط الأول كانت غريبة للغاية، حيث أهدرنا انتصارا كبيرا في أول 45 دقيقة من الفرص المتنوعة التي جاءت لنا، وفي الشوط الثاني كان علينا التحلي بمزيد من الصبر، حتى حققنا التعادل، ثم الفوز بعد ذلك".

وتحدث زيدان عن منافسه البرازيلي في المباراة النهائية السبت المقبل، حيث قال: "شاهدت مباراة غريميو ضد باتشوكا، إضافة لمباريات أخرى له من قبل، وهو فريق جيد. سيكون علينا أن نرفع من مستوى الأداء لتحقيق الفوز باللقب، وحتى لا تتكرر صعوبة المباراة مثلما حدث أمام الجزيرة".

back to top