ميلان ينفي شائعات رحيل دوناروما

نشر في 15-12-2017
آخر تحديث 15-12-2017 | 00:00
No Image Caption
نفى نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم الشائعات التي تؤكد رغبة الحارس جيانلويجي دوناروما في الرحيل عن الفريق، وذكر النادي مساء أمس الأول انهم ليسوا مستعدين لبيع لاعب لم يطلب مطلقا الرحيل.

وتحدث مدير الكرة ماسيمليانو ميرابيلي لقناة ميلان التلفزيونية بعدما قامت جماهير الفريق بإطلاق صافرات الاستهجان عدة مرات، وأهانت الحارس خلال المباراة التي فاز بها ميلان 3- صفر على كييفو فيرونا في دور الـ16 من كأس إيطاليا.

وقال ميرابيلي: "لم يقل دوناروما من قبل أنه يريد الرحيل، وإلا فإنه ما كان ليوقع عقدا مع النادي حتى 2021. هناك شخص ما يحاول أن ينظم شيئا متعمدا، ولكننا سننظر لمصالح ميلان في كل المجالات".

وأضاف: "هناك رجل أصبح شخصا استعراضيا أكثر من أي شيء آخر. نحن نضحك حول هذا، ولكنه لن يهرب بما فعله".

وبدا أن ميرابيلي يشير إلى مينو رايولا وكيل دوناروما وللرسائل الأخيرة التي أرسلها عبر محام للنادي، يزعم فيها أن الحارس كان يعاني ضغطا نفسيا عندما جدد تعاقده مع النادي في يوليو الماضي.

وإذا ثبت هذا، يمكن لظروف ان تبطل التعاقد، وهو ما يجعل دوناروما لاعبا حرا في يونيو 2018.

ووقع دوناروما (18 عاما) عقدا جديدا مع ميلان مدة أربع سنوات، مع زيادة في الراتب من 100 ألف يورو (118 ألف دولار) إلى 5.5 ملايين يورو في الموسم. وبعد أن ظهرت رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع دوناروما، قيل أن العقد تضمن شرطا جزائيا بـ70 مليون يورو، يطبق إذا تأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا، أو 40 مليون يورو في حال فشل في التأهل لدوري الأبطال، ولكن، يبدو أن الشرط الجزائي ليس موجودا بالعقد.

back to top