6 ميداليات للكويت في «البارالمبية الآسيوية»

نشر في 15-12-2017
آخر تحديث 15-12-2017 | 00:00
تتويج لاعب التنس يعقوب قاسم والمدرب احمد فاروق
تتويج لاعب التنس يعقوب قاسم والمدرب احمد فاروق
حقق لاعبو نادي الكويت للمعاقين ميداليات متنوعة في عدة منافسات وذلك في بطولة الألعاب البارالمبية اللآسيوية للشباب 2017، والتي اختتمت امس في إمارة دبي بمشاركة 30 دولة.

وقال رئيس وفد النادي صلاح الموسوي، على هامش البطولة التي انطلقت يوم 8 ديسمبر الماضي وتتضمنت 10 مسابقات مختلفة انتهت فعالياتها امس، إن اللاعب ضاري بطي حقق ميداليتين ذهبيتين، بعد ان حل في المركز الاول بلعبة دفع الجلة ورمي القرص، في حين حقق اللاعب عبدالمحسن العتيبي ميداليتين فضية وبرونزية، بعد أن احرز المركز الثاني بلعبة دفع الجلة والمركز الثالث بلعبة رمي القرص.

وأضاف أن اللاعب الكويتي يعقوب قاسم أحرز الميدالية البرونزية في لعبة التنس بعد وصوله إلى المباراة النهائية وملاقاته لنظيره التايلندي بعد منافسة حادة على المركزين الثاني والثالث، في حين حقق زميله في الفريق علي الصانع برونزية اخرى في مباراة اخرى بنفس اللعبة، بعد ان واجه نظيره الماليزي في مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث.

وبين الموسوي أن نادي الكويت للمعاقين استطاع أن يحرز ما مجموعه ست ميداليات متنوعة في البطولة التي شهدت منافسات قوية، مما يدل على المستوى العالي الذي ظهر به اللاعبون في البطولة.

وأشاد بعزيمة ابطال نادي الكويت للمعاقين في تحقيق هذه الانجازات ورفع علم الكويت عاليا في البطولة التي تشهد مشاركة 800 لاعب من 30 دولة.

وأعرب الموسوي عن شكره للطاقم الفني والاداري الذي رافق لاعبي النادي في بطولة الالعاب البارالمبية للشباب، ممثلا بالمدربين محمود شاكر وعبدالرزاق التونسي وأحمد فاروق، والاداري فهد الهاجري على ما بذلوه من جهود كبيرة، ساهمت في تحقيق ابطال الكويت لهذه الانجازات.

back to top