العربي يهزم اليرموك ودياً و«يرتاح» 4 أيام

نشر في 15-12-2017
آخر تحديث 15-12-2017 | 00:00
No Image Caption
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي على نظيره اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد ثامر بنادي السالمية، ضمن استعدادات وتحضيرات الفريقين خلال فترة توقف النشاط المحلي، لإفساح المجال أمام منتخبنا الوطني، الذي يستعد للمشاركة واستضافة بطولة "خليجي 23".

وخاض اليرموك المواجهة بعدد كبير من اللاعبين، في ظل عدد التغييرات المفتوح، وتمكن من الخروج متقدما بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول سجله مهند الأنصاري (40).

وفي الشوط الثاني عدل النتيجة لـ"الأخضر" بدر طارق (50)، وتمكن نفس اللاعب من إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء (65)، ومن ثم عدل اليرموك النتيجة، عبر محترفه وسام الادريسي (85). وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة تمكن البديل أحمد محمد إبراهيم من تسجيل هدف الفوز لـ"الأخضر".

ومنح الجهاز الفني للعربي، بقيادة المدرب محمد إبراهيم، لاعبيه راحة سلبية لمدة 4 أيام من التدريبات، على أن يستأنفوها الاثنين المقبل.

إعارة عبدالعزيز أسامة

إلى ذلك، تقدم مجلس إدارة الساحل بكتاب رسمي إلى نظيره بالنادي العربي يطلب فيه ضم مدافع "الأخضر" الصاعد عبدالعزيز أسامة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي.

ولم يشارك أسامة في مواجهة رسمية مع العربي، لكن الجهاز الفني قد يرفض انتقاله، في حال تطبيق عقوبة منع التعاقدات على "الأخضر" خلال يناير المقبل.

back to top