رفض مجلس إدارة نادي الزمالك مبدأ البيع النهائي للاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مع الترحيب برحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة لا البيع، مثلما حدث على مدار السنوات الأخيرة.

ويخشى مسؤولو الزمالك رحيل أحد اللاعبين على سبيل البيع النهائي ثم يتألق مع فريقه الجديد، مما يعرض النادي لانتقادات مثلما حدث بعد تألق محمد مسعد لاعب المقاصة الحالي وتقديمه مستوى متميزا مع النادي الفيومي، منذ انطلاق الموسم بعد انضمامه قادما من الزمالك ورحيله دون المشاركة في عدد كبير من المباريات مع الأبيض.

Ad

في سياق آخر، بدأ مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور التجهيز لإعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل الفريق الكروي بالمرحلة المقبلة.

ووفقا لمصدر مسؤول، استقر المجلس على إلغاء منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة، في ظل تولي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة مهمة الإشراف على الكرة، وبالتالي ستكون مهامه قريبة جداً من منصب مدير الكرة، بينما سيتولى أيمن حافظ منصب مدير شؤون اللاعبين داخل نادي الزمالك بخلاف مهامه الإدارية رئيسا للجهاز الإداري.

من ناحية أخرى، اتفق نادي الزمالك مع البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق الأسبق على تقاضي مستحقاته المالية لدى النادي على دفعات شهرية، بعد حصوله على 100 ألف دولار كدفعة أولى لتسوية أزمة مستحقاته البالغة 475 ألف دولار، واتفق مسؤولو الزمالك مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية على مدار عام، وتم فتح حساب خاص باللاعب في أحد البنوك المصرية.