قائمة «الأديب الكويتي» تستحوذ على مقاعد «تكميلية» الرابطة

نشر في 15-12-2017
آخر تحديث 15-12-2017 | 00:00
No Image Caption
فازت قائمة "الأديب الكويتي" بمقاعد مجلس أعضاء رابطة الأدباء الكويتيين في الانتخابات التكميلية. وكانت قائمتا "الأديب الكويتي" و"البيان الأدبي" تتنافسان على الظفر بالمقاعد الثلاثة.

وبعد فرز الأصوات قائمة "الأديب الكويتي" مجددا بغالبية الأصوات، ووزعت الأصوات كالتالي: الشاعر عبدالله الفليكاوي، 96 صوتا، الروائي عبدالله البصيص 88 صوتا، والقاصة أمل الرندي 87 صوتا.

أما في قائمة البيان الأدبي فجاءت الأصوات كالتالي: جميلة عبدالله سيد علي 54 صوتا، وخلف حمود الخالدي 53 صوتا، عبدالعزيز التويجري 54 صوتا. وبذلك تستهل رابطة الأدباء عهدا جديدا مع مجلس إدارتها الجديد، الذي يضم خيرة الأدباء الكبار والشباب معا.

وبهذه المناسبة، بارك الأمين العام لرابطة طلال الرميضي للأعضاء قائمة الأديب الكويتي على فوزهم، لافتا إلى أنهم أدباء متميزون ولهم إسهاماتهم الجميلة، ومؤلفاتهم القيمة.

وعلق الرميضي قائلا "نأمل أن يكونوا إضافة لمجلس الإدارة، لمواصلة العطاء الأدبي في خدمة الحركة الأدبية والثقافية في دولة الكويت، وأن تكون هناك منجزات ثقافية حقيقية تهم وتثري الثقافة، ولا شك في أن الأسماء الفائزة مميزة، ونأمل منهم الكثير من العطاء، كذلك نقول حظا أوفرا لقائمة

"البيان الأدبي"، وهم جميلة عبدالله سيد علي، وخلف الخالدي، وعبدالعزيز التويجري".

من جانب آخر، أوضح الرميضي أنهم في رابطة الأدباء لديهم مشاريع كثيرة سترى النور بإذن الله، معربا عن سعادته بهذه التجربة الديمقراطية، ومشاركة الأعضاء في الجمعية العمومية معنا بهذا العرس الديمقراطي الأدبي.

back to top