سفارة البحرين احتفلت بالعيد الوطني الـ47 لبلادها

● المحمد: عيد البحرين عيد لكل خليجي
● الخالد: نفخر بإنجازات المملكة التنموية

نشر في 15-12-2017
آخر تحديث 15-12-2017 | 00:00
صباح الخالد متوسطاً سفراء «الخليجي» خلال الاحتفال بالعيد الوطني للبحرين
صباح الخالد متوسطاً سفراء «الخليجي» خلال الاحتفال بالعيد الوطني للبحرين
تحول احتفال سفارة البحرين في البلاد بالعيد الوطني الـ47 للمملكة، الذي اقيم مساء امس الاول في فندق الشيراتون، إلى مناسبة خليجية أجمعت فيها المواقف على عمق العلاقات الخليجية عموما والكويتية البحرينية خصوصا.

وأكد سمو الشيخ ناصر المحمد، في تصريح خلال المناسبة، ان العيد الوطني للبحرين هو عيد وطني لكل دول الخليج، مهنئا ملك البحرين الشقيقة حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد ورئيس الوزراء وجميع الاسرة والشعب البحريني بهذا اليوم.

بدوره، شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، في تصريح مماثل، على عمق العلاقات الاخوية المبنية على أسس راسخة بين الكويت والبحرين.

واعرب الخالد عن الفخر بما تشهده البحرين من منجزات تنموية وانشطة متعددة في جميع المجالات اقليميا ودوليا، ورفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى الملك حمد وحكومة وشعب البحرين الشقيق بهذه المناسبة المجيدة.

من جهته، قال سفير البحرين لدى البلاد الشيخ خليفة بن حمد إن الملك حمد بن عيسى حريص على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي نحو المزيد من التكامل والتعاون المشترك.

واضاف بن حمد، في كلمة له، ان المشروع الإصلاحي وميثاق العمل الوطني شكلا اللبنة الأساسية للمرحلة الحالية، ونواة للمستقبل، مؤكدا ان البحرين أصبحت مركزا عالميا رئيسيا لاجتماعات وحوارات السلام بين الأديان والقضاء على الإرهاب.

back to top