كشف وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان عن جاهزية الكويت لاستضافة بطولة «خليجي 23»، التي سيكون شعارها «خليجي للأبد»، إلى جانب رمز لحمامة سلام حاملة لألوان أعلام الدول الثماني المشاركة.

وقال الروضان، في مؤتمر صحافي أمس، إن الكويت قادرة على إنجاز التحديات الكبيرة التي خلّفها ضيق الوقت بين موعد رفع الإيقاف عن النشاط الكروي الكويتي واستضافة البلاد للبطولة الخليجية، مبيناً أن هذه البطولة تدخل ضمن نطاق عمل لجنة الاحتفالات والمؤتمرات العليا، التي يترأسها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، غير أن جميع أجهزة الدولة، فضلاً عن 32 لجنة عاملة، معنية بتذليل كل العقبات لإخراج هذا الحدث الرياضي بشكل يليق باسم الكويت، وفقاً لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

Ad

وبينما أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح أن الهيئة ستوفر الدعم اللوجستي وكل إمكاناتها لخروج النسخة 23 من كأس الخليج بالشكل المطلوب، كشف وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم عن تخصيص 20 سيارة نقل لبث منافسات البطولة، والفعاليات التي ستقام على هامشها، على الهواء مباشرة.