المنتخب الإماراتي يواجه نظيره العراقي ودياً اليوم

نشر في 17-12-2017
آخر تحديث 17-12-2017 | 00:00
جانب من تدريبات المنتخب الإماراتي
جانب من تدريبات المنتخب الإماراتي
يخوض المنتخب الإماراتي مباراة ودية مع نظيره العراقي مساء اليوم على استاد زعبيل، في التجربة الودية الوحيدة التي يخوضها المنتخبان، قبل السفر إلى الكويت بعد غد، للمشاركة في كأس الخليج الـ23 لكرة القدم.

وكان المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم اختتم تدريباته على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل مساء أمس.

وأكد خميس إسماعيل لاعب المنتخب الإماراتي أن "الأبيض" يذهب إلى الكويت، بطموح الفوز بالمركز الأول في "خليجي 23"، إضافة إلى تحضير فريق قوي لتمثيل الدولة في كأس آسيا 2019، التي تقام في الإمارات، "وتعودنا دائما على المنافسة على كأس الخليج، وخاصة في النسخ الأخيرة، وستكون مشاركتي في الكويت الثالثة في بطولات الخليج".

وأضاف إسماعيل: "اشتقنا للبطولة الخليجية التي حصلنا فيها على لقبين، واللقب الثاني شاركنا في الحصول عليه البحرين، وفي مشاركتي الأخيرة بالبطولة الماضية لم نحصل على اللقب، وحصلنا على المركز الثالث، وأتوقع أن تكون النسخة الـ23 قوية، ونسعى خلالها للفوز باللقب".

مفاجأة جميلة

وعن إقامة البطولة في الكويت، قال إسماعيل إن تنظيم "خليجي 23 بالكويت كان مفاجأة جميلة للكرة الخليجية، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا، لإسعاد جمهورنا، وكلنا ثقة بأنفسنا، علما أن التجمع الحالي للمنتخب تحت قيادة الإيطالي ألبرتو زاكيروني، ليس الأول، وسبقه تجمع آخر خضنا خلاله مباراة ودية".

واردف: "نمتلك في الإمارات منتخبا قويا، يجمع بين خبرة الكبار، وحماس الشباب، ومدربا جيدا، وستشهد البطولة منافسة قوية بين الأشقاء، وطموحنا يبقى المركز الأول، ونعد الجماهير بأننا سنكون في الموعد، ونسعى للتنافس بكل قوتنا على الكأس".

العراقي يعلن تشكيلته

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم قائمة المنتخب في كأس الخليج، والتي تضم 24 لاعبا هم محمد كاصد، محمد حميد، جلال حسن، أحمد إبراهيم، سعد ناطق، مصطفى ناظم، ريبين سولاقه، علي بهجت، نبيل صباح، وليد سالم، علاء مهاوي، أمجد عطوان، مهدي كامل، حسين علي، علي حصني، همام طارق، أيمن حسين، علاء عبد الزهرة، إبراهيم بايش، مهند علي، سجاد حسين، مهند عبدالرحيم، علي فائز، سعد عبد الأمير.

back to top