أشار مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس، صاحب هدف الفوز على ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى انه يرغب في "اللعب لسنوات طويلة" مع الروخيبلانكوس.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وانتهت بفوز الأتلتي بهدف نظيف، قال توريس: "منذ وصولي لهذا النادي، لم يهديني أحد أي شيء، ولطالما كانت الأمور معقدة بشكل أو آخر، سواء بسبب اللحظة التي يمر بها الفريق أو المنافسة الداخلية. لا أفكر في استمراري حتى يناير أو الصيف المقبل. بل فكرتي هي اللعب هنا لسنوات طويلة".

Ad

وأردف: "حين أجد أنني لست في حالة تسمح لي باللعب أساسيا لن يكون من المنطقي أن أستمر، لكن هذا الشعور لم ينتابني حتى الآن. لذلك كافحت وحجزت مكانا لي في التشكيلة الأساسية التي اضطررت للكفاح مجددا من أجل العودة إليها". وبعيدا عن عدد دقائق اللعب التي يحصل عليها الآن، أكد توريس أن "اللعب بهذا القميص أمام الجماهير يعوضني عن كل شيء"، مضيفا: "أشعر بسعادة غامرة حين أحصل على فرصة للعب وتسجيل هدف يساوي نقاط".

وعبر عن شعوره بـ"الرضا حين يعود الآلاف من مشجعي الأتلتي الى منازلهم سعداء، ويبقون على ثقتهم بالفريق، ويشعرون بالفخر بلاعبيهم، مع الاستمرار في مطالبتنا بالمزيد لأن الفريق يريد المزيد".