شهدت الساعات الماضية حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بخصوص اختيار خليفة المونتنيغري نيبوشا المدير الفني الحالي، لاسيما أنه من الوارد رحيله خلال الأيام المقبلة بسبب سوء نتائج الفريق.

وانقسم مسؤولو الزمالك حول استقدام حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري لتدريب الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة من عدمه، ليظهر اتجاه قوي داخل المجلس للبحث عن مدرب أجنبي، خصوصا في ظل حالة الانقسام الواضحة، حيث يرى إسماعيل يوسف المشرف العام على الكرة أنه من الأفضل حال رحيل نيبوشا أن يكون خليفته مدربا أجنبيا، بينما يدعم فاروق جعفر المستشار الفني للمجلس استقدام المعلم مع جهاز من أبناء النادي.

Ad

على صعيد منفصل، يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد غد الأربعاء، في الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري، وسيجري نيبوشا بعض التعديلات سواء على صعيد اللاعبين أو خطة اللعب، حيث سيعود محمد أشرف روقة للظهور في التشكيلة البيضاء، وقد تتم الاستعانة بأحمد مجدي لقيادة الجبهة اليمنى، مع الإبقاء على رزاق سيسيه على مقاعد البدلاء، لعدم ظهوره بالمستوى المأمول في المباريات الماضية.

فيما حرص إسماعيل يوسف على تحفيز الجهاز الفني للزمالك واللاعبين بأنه في حالة عودة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري سيتحدث مع مرتضى منصور رئيس النادي بشأن رفع العقوبات مع توالي الانتصارات، كما شدد في حديثه معهم على أن المجلس على ثقة تامة بعودة الروح مجدداً للفريق.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن الفترة المقبلة ستشهد البحث عن ظهير أيمن، وأنه لا توجد أزمة في خط الهجوم حتى يتم البحث عن رأس حربة، وأن الأزمة الحقيقية تكمن في الجبهة اليمنى، نظراً لإصابات حازم إمام وعدم مشاركة السوري علاء الشبلي حتى الآن مع الفريق، ما تسبب في الدفع بلاعبين من خطوط مختلفة في تلك الجبهة مثل الثنائي أحمد توفيق ويوسف أوباما.

كما أوضح المصدر ذاته أنه يتم البحث حاليا عن مساك لتدعيم الخط الخلفي، لوجود ثغرات في هذا الخط رغم ضم محمود علاء من دجلة مع وجود الثنائي علي جبر ومحمود حمدي الونش بخلاف محمد مجدي، الذي يعد خارج الحسابات بشكل كبير، لذا رشح أحد وكلاء اللاعبين عبدالله بكري مدافع سموحة للانضمام إلى الفريق الأبيض.