الفنان اللبناني ​زين العمر​ ممتنّ لصداقته مع الفنانة نانسي عجرم، وقد عبّر عن فرحته بهذه الصداقة عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ناشراً صورة سيلفي مع عجرم وعلق عليها: «من أجمل الصور العزيزة على قلبي... سيلفي مع أجمل نانسي».

كذلك شارك زين جمهوره صورة له مع زوجته وعلّق عليها: «شريكة الأيام المرّة وشريكة الأيام الحلوة، شريكة القلب وشريكة كل العمر... بحبّك الله يحميلنا ياكي يا كل الدني».

Ad

بدوره شارك الممثّل التونسي ​ظافر العابدين​ جمهوره صورة تجمعه بوالدته، بمناسبة عيد ميلادها، نشرها على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق عليها: «كل عام وإنتِ بخير يا لعزيزة يا لغالية يا أمي. نحبك، عيد-ميلاد-سعيد-أمي».

يذكر أن آخر أعمال الفنان التونسي، فيلم «حبة كراميل»، المقرر عرضه في صالات السينما اللبنانية ابتداء من 21 ديسمبر.

ابتسام وكاميليا

نشرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة فوز أغنيتها «بغاني بعيوبي» بجائزة في «موروكو ميوزيك أووردز» عن فئة أغنية الـ Pop Dance، وأرفقتها بعبارات الشكر لجمهورها الذي ساندها في مسيرتها الفنية وشجعها، ولمدير أعمالها وعائلتها على دعمهما لها في الأوقات الصعبة.

وكانت ابتسام تسكت أطلقت كليب «بغاني بعيوبي»، من إخراج إدريس العربي في شهر أغسطس، وحقق أكثر من سبعة ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب».

طرحت الفنانة الجزائرية ​كاميليا ورد​ (خريجة برنامج أراب أيدول)، برومو كليب أغنيتها المصرية الجديدة «كل شي وارد»، على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه: «انتظرو الفيديو كليب soon»، الأغنية من كلمات باسم يحيى وألحانه، وتوزيع خالد نبيل. أما الكليب فمن إخراج شهاب عبّاس وإنتاج FB Production.

الأغنية هي الثالثة في مسيرتها الفنية، بعد «ساحر»، من كلمات الشاعر​علي الغامدي​ وألحان أحمد عبده وتوزيع رأفت ومكس وماستر عبدالله عبدالمجيد وإشراف أيمن يوسف، و«أموته بإيديا» من إخراج شهاب عباس.

شادي وكندا

اختار الفنان ​شادي فرج​ أغنية «قدس المسيح» للعندليب ​عبد الحليم حافظ​، ليغنّيها بصوته تزامناً مع الظروف التي تواجهها القدس. وكان العندليب غنّاها في أعقاب حرب 1967 وتتمحور حول معاناة الشعب الفلسطيني في سياق تاريخي مستمر. الأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان بليغ حمدي.

يذكر أن فرج انطلق إلى عالم الغناء بأغنية «أغراب» (2009)، وتشكل «قدس المسيح» إضافة الى رصيده من الأعمال التي تحمل مضموناً واسعاً.

عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الممثلة كندا حنا صورة تجمعها ​بالممثلة سلافة معمار لدى زيارة الأخيرة لها في منزلها وتهنئتها بعيد ميلادها وعلّقت عليها: «نجمة بلدي سلافة معمار... نورتيني ومرسي من القلب»، كذلك نشرت صورة للهدية التي حصلت عليها من سلافة وهي سوار.

جوزف عطية

عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان ​جوزيف عطية​ صورة جديدة له مرتدياً لباساً رياضياً، وأرفقها بتعليق: «متشوق للتصوير- من سنغافورة». فانهالت عليه التعليقات من الجمهور الذي تمنى له النجاح والتألق والاستمرارية. يذكر أن جوزف عطية سيحيي حفلة عيد الميلاد في فندق الحبتور في بيروت وحفلتي رأس السنة بين Kempinski ببيروت

و Orizon بجبيل.