زاد فريق كاظمة لكرة اليد من أوجاع منافسه القرين، بعدما ألحق به الهزيمة الثانية على التوالي 33-26، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 12-12، وبذلك رفع البرتقالي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً، بينما تجمّد رصيد القرين عند 12 نقطة في المركز الخامس.

Ad

أحداث مؤسفة وحكام جدد

وفي بداية الدقيقة الأخيرة، طرد حكم اللقاء أحمد المطوع لاعب القرين محمد البلوشي بالبطاقة الحمراء، بسبب الخشونة في كرة مشتركة، لكن البلوشي اعترض على القرار واشتبك مع الحكم، لتتوقف المباراة عدة دقائق، بعدها تدخّل العقلاء من الفريقين ورجال الأمن واستكملت المباراة بطاقم الحكام الاحتياطي المكون من عبدالله طاهر وأحمد الجيماز.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة ذاتها، إذ يلتقي في الخامسة مساء الساحل مع التضامن، في السادسة والنصف مساءً يلعب اليرموك مع الجهراء وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

وفي المباراة الأولى، يدخل الفريقان الساحل صاحب المركز الرابع عشر قبل الأخير بنقطة واحدة والتضامن الأخير دون رصيد اللقاء بهدف واحد، وهو تحقيق أول فوز لهما في الدوري طمعاً في تحسين موقعهما في الترتيب العام للمسابقة.

وفي المباراة الثانية، يطمح اليرموك الثالث عشر بنقطتين في تحقيق فوزه الثاني في البطولة على حساب الجهراء الحادي عشر بأربع نقاط والساعي كذلك للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية والارتقاء في ترتيب فرق الدوري.