يورسيتش أعلن قائمة الأخضر السعودي

الفريدي: مباراة الافتتاح أمام المنتخب الكويتي لها خصوصيتها

نشر في 19-12-2017
آخر تحديث 19-12-2017 | 00:00
نواف التمياط رئيس الوفد السعودي
نواف التمياط رئيس الوفد السعودي
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، قائمة تضم 24 لاعباً هي تشكيلة المنتخب السعودي المشارك في بطولة كأس الخليج الـ 23 التي تبدأ منافساتها في الكويت يوم الجمعة المقبل.

وتضم قائمة المنتخب السعودي كلاً من اللاعبين عساف القرني ومسلم آل فريج وعبدالقدوس عطيه ومحمد خبراني وعبدالله الشمري وعبدالرحمن العبيد وعبدالله العمار وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وهمام سالم عجاج وسالم علي يحيى.

كما ضمت قائمة اللاعبين جابر عيسى محمد وأحمد الفقي وعبدالعزيز الجبرين ونوح الموسى ومحمد كنو وخالد الكعبي وأحمد الفريدي وسلمان المؤشر وعلي النمر وعبدالرحمن الغامدي ومختار فلاته وهزاع الهزاع وفراس البريكان. وأسند الاتحاد السعودي مهمة تدريب المنتخب إلى المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، فيما سيترأس بعثة المنتخب خلال مشاركتها في خليجي 23 نائب رئيس الاتحاد السعودي نواف التمياط ومحيسن الجمعان مديراً للمنتخب.

فيما استدعى المدرب يورسيتش في وقت لاحق لإعلان القائمة كلا من المهاجم صالح العمري ولاعب الوسط نايف هزازي للانضمام الى قائمة المنتخب المشاركة في البطولة.

ودخل المنتخب السعودي يوم الجمعة الماضي معسكراً تدريبياً في الرياض للتحضير للمشاركة الخليجية حيث يجري تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد. وقال لاعب وسط المنتخب السعودي أحمد الفريدي في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية، إن مباراة الافتتاح أمام المنتخب الكويتي لها خصوصيتها باعتبار هذا النوع من المباريات تتحكم فيه طريقة اللعب من خلال التحفظ في الأسلوب.

back to top