تصل الوفود الخليجية إلى الكويت اليوم تباعاً وسيكون المنتخب العماني أول الواصلين للمشاركة في بطولة كأس الخليج الـ 23 المقرر انطلاقها في 22 ديسمبر الجاري.

وقال الاتحاد العماني في بيان، إن البعثة العمانية تتكون من رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سالم الوهيبي، إضافة إلى عدد من المسؤولين والطاقم الفني واللاعبين.

Ad

وأضاف أن قائمة لاعبي المنتخب العماني تضم كلاً من أحمد الروحي وفهمي دوربين وعبدالله بن نوح وسعيد الرزيقي وباسل الرواحي وعلي النحار وسليمان البريكي ومحسن الخالدي وفائز الرشيدي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وحارب السعدي وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وسعود الفارسي وسامي الحسني.

ولفت إلى أن القائمة تضم كذلك، جميل اليحمدي وعلي الجابري ومحمد الرواحي وسعيد المخيني ونادر بشير وأحمد المحيري ورائد إبراهيم.

ويجري الاتحاد العماني اتصالات مع نادي الهلال السعودي لمعرفة ما إذا كان سيسمح لحامي عرين الأحمر العماني علي الحبسي المشاركة في البطولة الخليجية.

وشارك المنتخب العماني 20 مرة في منافسات كأس الخليج وتوج بطلاً للخليج في النسخة الـ 19 للبطولة، وتأهل خمس مرات للمربع الذهبي في السنوات الاخيرة.