كشفت الممثلة الأسكتلندية، كارين جيلان، أنها "أكبر معجبة" بالنسخة الأصلية من فيلم المغامرات، "جومانجي"، الذي أنتج في عام 1995، حيث قالت إن إعجابها بالفيلم هو السبب وراء عدم تفويتها فرصة المشاركة في النسخة الجديدة للفيلم والمقتبسة من العمل الأصلي.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، أمس، بأن جيلان أكدت أنها اغتنمت فرصة المشاركة في العمل الجديد الذي يحمل اسم "ويلكام تو ذا جانجل" (أو مرحبا بكم في الغابة)، إلى جانب النجوم دوين جونسون وجاك بلاك وكيفن هارت، لأن الفيلم الكلاسيكي كان واحدا من بين "أفضل 3 أفلام على الإطلاق" بالنسبة إليها عندما كانت أصغر سنا.

Ad

وقالت الممثلة الحسناء (30 عاما)، التي تجسد في الفيلم الجديد دور "روبي راوندهاوس": "أكاد أكون تخليت عن جميع ارتباطاتي (كي أشارك في الفيلم الجديد)، لأنني أكبر معجبة - على الإطلاق - بالفيلم الأصلي".

وكشفت كارين أنها كانت "مرعوبة ومتحفظة" بشأن مشاركتها في الفيلم الجديد، لأنها لم تكن ترغب في إزعاج المعجبين الآخرين بالنسخة الأصلية للفيلم، الذي كان يلعب فيه النجم الراحل روبين ويليامز دور البطولة.

يذكر أن كارين هي الابنة الوحيدة لماري جيلان والمغني جون جيلان، وقد تعلمت كارين لعب البيانو، وهي لم تتعد سبعة أعوام، وبدأ حبها للتمثيل يظهر في سن مبكرة، وانضمت إلى عدة مسارح للشباب، وانتقلت وهي في السادسة عشرة إلى إيدنبيرج والتحقت بكلية تيلفورد، ومن ثم انتقلت مرة أخرى إلى لندن، وهي لم تتعد الـ 18 عاما، ودرست التمثيل في أكاديمية إيطاليا كونتي للفنون المسرحية والدراما، حيث حصلت منها على درجة الليسانس في التمثيل.

عملت كارين عارضة، وحققت نجاحا لا بأس به في هذا المجال. وبدأت مشوارها الفني في التمثيل عام 2006 من خلال المسلسل التلفزيوني Rebus، حيث قامت بدور تيري كوتر. بعد ذلك تنوعت أدوارها بين المسلسلات والأفلام التلفزيونية. في عام 2008 شاركت في فيلم New Town Killers وفي عام 2010 شاركت في فيلم Outcast. قامت بدور جين لوكهارت في فيلم Not Another Happy Ending عام 2013، وفي العام ذاته شاركت في فيلم الرعب Oculus.