وزير الصحة يتفقد العيادات الطبية في استاد جابر

نشر في 20-12-2017
آخر تحديث 20-12-2017 | 00:00
وزير الصحة  متفقداً العيادات الطبية في استاد جابر
وزير الصحة متفقداً العيادات الطبية في استاد جابر
قـــــــام وزيـــر الصـــحة الشــيــخ د. باسل الصباح بتفقد العيادات الطبية في استاد جابر الأحمد الدولي، للاطلاع على استعداد الوزارة بجميع طواقمها لدورة كأس الخليج الـ23 لكرة القدم، التي تستضيفها دولة الكويت من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.

وأكد الصباح أن وزارة الصحة جاهزة للحدث الخليجي المهم وستقوم بتغطية الحدث بأفضل وأحدث الامكانيات الطبية المتوافرة، مبينا ان إدارة الطوارئ الطبية قد جهزت عدد 4 عيادات طبية في استاد جابر، بالإضافة الى عدد 8 سيارات اسعاف و4 سيارات ملاعب و4 دراجات نارية، بالإضافة الى الاسعاف الجوي.

وقال إن الوزارة جهزت أيضاً ملعب نادي الكويت الذي ستقام عليه مباريات البطولة وملاعب تدريب المنتخبات المشاركة بسيارات الإسعاف، كما قامت بتجهيز أربع عيادات طبية في مقار إقامة الوفود والمركز الاعلامي والعيادات الميدانية، بأحدث المعدات الطبية وسيارات الاسعاف، إضافة الى الفريق الطبي العلاجي والفريق الوقائي والفريق الغذائي لسلامة الأغذية.

وأضاف الصباح أن المستشفيات التي ستكون معنية بتغطية الحدث في حالة الطوارئ واستقبال الحالات هي مستشفى الفروانية ومستشفى الاميري، بالإضافة الى مستشفى الرازي ومستشفى الجهراء، وذلك ضمن خطة الطوارئ.

back to top