«شيبتني كأس الخليج» إصدار جديد لـ«الجوكر»

نشر في 20-12-2017
آخر تحديث 20-12-2017 | 00:04
محمد الجوكر , غلاف الكتاب
محمد الجوكر , غلاف الكتاب
أطلق الزميل محمد الجوكر المستشار الإعلامي في جريدة البيان، أمين عام جمعية الإعلام الرياضي، إصداره الجديد، بعنوان "شيبتني كأس الخليج"، وذلك تزامنا مع انطلاق "خليجي 23" مساء الجمعة في الكويت، والتي تستمر حتى 5 يناير المقبل.

وكما هو معروف فإن الزميل الجوكر لا يترك المناسبات الرياضية الكبرى، لاسيما ام الدورات "دورة الخليج" حتى يثريها بكل ما هو جديد. ويعد كتابه الجديد هو الإصدار الثاني عشر له، عبر تاريخه الطويل في مجال الاعلام الرياضي، منها اربعة اصدارات تخص دورات كأس الخليج التي انطلقت قبل 47 عاما، ويشتمل الكتاب على 224 صفحة في أربعة فصول: رحلة عمر، فرحة وطن، كانت أيام، وخليجي 23. وكتب المقدمة شيخ دورات الخليج الشيخ عيسى بن راشد الخليفة، شاهدا على جميع الدورات، من المنامة عام 70 حتى الرياض.

ويحمل الاصدار في صفحاته العديد من المعلومات التي يحق لكاتبها ان يوثقها، خاصة انه يرتبط بعلاقة ازلية مع هذه الدورات، إذ بدأ متابعا لها منذ الدورة الثانية، في فترة الطفولة، عبر استماعه اليها قبل ان تنقل على المحطات التلفزيونية عام 1974 في الدورة الثالثه بالكويت. وقد بدأ العمل الميداني والتغطية في مشواره الاعلامي منذ عام 1982 في الدورة السادسة بأبوظبي، ومنها اصبح وجها معروفا على الساحة الاعلاميه الخليجية، ونال التقدير والتكريم في معظم هذه الدورات.

ويشارك الجوكر هذه المرة بدعوة من وزارة الاعلام الكويتية، ليكون احد الزملاء الخليجيين الذين تمت دعوتهم للمشاركة في تغطية العرس الخليجي في الكويت.

back to top