البلدية على إستعداد لابراز المظهر الحضاري في «خليجي 23»

مفتشي فريق الباعة المتجولين موجدون على مدار الساعة

نشر في 20-12-2017 | 14:48
آخر تحديث 20-12-2017 | 14:48
No Image Caption
قالت مدير إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عبدالمحسن أبا الخيل إن البلدية على اتم الاستعداد لابراز المظهر الحضاري والجمالي للبلاد في بطولة خليجي 23 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

واضاف ابا الخيل في بيان صحفي على أنه تم وضع خطة عمل لمواكبة البطولة التي تستمر حتى الخامس من يناير ويحتضن استادي جابر الدولي ونادي الكويت الرياضي منافساتها.

وذكر ان البلدية اتمت استعدادتها لهذا الحدث الخليجي الرائع مبينا ان إدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظتي الفروانية والعاصمة قاموا بتوفير العديد من آليات النظافة لغسيل وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية إلى إستاد جابر الأحمد الدولي بمنطقة الفروانية وإستاد نادي الكويت الرياضي بمنطقة كيفان.

ولفت الى ان مفتشي فريق الباعة المتجولين موجدون على مدار الساعة لرصد الذين يقومون باستغلال الحدث لعرض بضائعهم واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم على الفور.

وأستطرد قائلا ان مراقبة الاعلام والزينة التابعة لإدارة العلاقات العامة قامت برفع أعلام الدول المشاركة في كأس الخليج 23 على استادي جابر الأحمد الدولي ونادي الكويت الرياضي.

ودعا المواطنين الى ابلاغ مفتشي البلدية على الفور في حال شاهدوا اي بائع متجول او تصويره وارسال الصورة لحسابات البلدية على مواقع التواصل الاجتماعي لتطبيق لوائح وانظمة البلدية بحقه.

back to top