باولينيو: أتميز بقدراتي التهديفية

نشر في 21-12-2017
آخر تحديث 21-12-2017 | 00:00
No Image Caption
أكد لاعب وسط برشلونة، البرازيلي باولينيو، الذي انضم إلى صفوف البلاوغرانا الصيف الماضي، وسط انتقادات عديدة قبل أن يتحول للاعب أساسي في تشكيلة البرشا، أنه لم يتوقع أن تسير الأمور معه بشكل جيد على هذا النحو، بعد أن أصبح ثالث أكبر هداف في الفريق هذا الموسم.

وعقب مرور 4 أشهر على وصوله إلى قلعة كامب نو قادما من غوانجزو ايفرغراند الصيني وسط بحر من الانتقادات، حجز باولينيو (29 عاما) لنفسه مكانا في تشكيلة البرشا، وسجل ستة أهداف في الليغا منذ بداية الموسم، ليصبح ثالث أكبر هداف في الفريق بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوائي لويس سواريز.

وفي مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أكد لاعب الوسط البرازيلي "لم أتوقع أن تسير الأمور معي هكذا. أتميز بقدراتي التهديفية. فعلت ذلك في البرازيل وفي الصين، لكن هذا ليس هدفي، بل هدفي مساعدة الفريق وزملائي للفوز بالألقاب"، مبرزا "إنه لتحد كبير في مسيرتي أن ارتدى قميص واحد من أعظم الأندية في العالم".

وقال باولينيو "منذ وصولي قبل أربعة أشهر، الكثير من الأشخاص في النادي ساعدوني. كل الفريق يساعدني، لكنني أتحدث بشكل خاص مع ليو وسواريز و(سرغيو) بوسكيتس. البعض يشعر أنني ألعب هنا منذ عام أو عامين، وهذا دليل على أنني أقوم بعمل جيد".

ورداً على سؤاله حول وجود انجسام خاص بينه وميسي في الملعب، أكد "لا نتحدث عن هذا الأمر، لكنني أراقب لعبه دائما. إذا توجه هو نحو جانب ما في الملعب، أتحرك أنا في الاتجاه الآخر. نفهم بعضنا البعض بشكل جيد".

back to top