فالنسيا يتفق مع سان جرمان لشراء جيديس

نشر في 21-12-2017
آخر تحديث 21-12-2017 | 00:00
جيديس
جيديس
توصل نادي فالنسيا إلى اتفاق مع باريس سان جرمان، لشراء البرتغالي غونزالو جيديس، المعار حاليا إلى صفوف "الخفافيش"، مقابل 35 مليون يورو، وفق ما أفادت أمس صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية.

وساهم الأداء الجيد للمهاجم (21 عاما) طوال 12 مباراة بمنافسات "الليغا" في استكمال الصفقة، وفق الصحيفة، رغم أنه تعرض للإصابة، ولن يعود للملاعب قبل مطلع العام المقبل.

وتعزز الاتفاق أيضا في ضوء العلاقات الجيدة بين رئيس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي، ومالك فالنسيا، الملياردير السنغافوري بيتر ليم.

وبالحصول على 35 مليون يورو، يوازن النادي الفرنسي حساباته، وخاصة أنه يخضع للتحقيق بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منذ سبتمبر الماضي عقب دفعه 222 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي نيمار، و180 مليونا أخرى مقابل ضم الفرنسي كيليان مبابي (19 عاما) من برشلونة وموناكو على الترتيب.

وإذا تأكدت العملية، فإن سان جرمان سيكون استفاد من صفقة جيديس بواقع خمسة ملايين، حيث اشتراه في الشتاء الماضي من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو.

ووفق "ليكيب"، فإن سان جرمان اتفق أيضا مع النادي البرتغالي على عدم دفع 7 ملايين يورو التي يستحقها نظير انتقاله إلى فالنسيا.

back to top