يبدو أن هناك بوادر أزمة تظهر في الأفق داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعد رفض الإدارة الحمراء مناقشة العرض الذي تلقاه مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق تمهيداً للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتواصل مسؤولو نادي الإمارات الإماراتي مع نظرائهم في الأهلي لبحث مطالبهم المادية الخاصة بالاستغناء عن مؤمن زكريا على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر، إلا أن خطابات النادي الإماراتي وجدت تجاهلا تاما من إدارة الأهلي، في ظل تحفظ حسام البدري المدير الفني للفريق على فكرة التفريط في الجناح الدولي، والذي يعد أحد أهم العناصر في القائمة الحمراء، وخاصة أنه سبق للجهاز الفني رفض أكثر من عرض لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرزها من الدوري السعودي.

Ad

وما يزيد تعقيد الأزمة تأخر إدارة الأهلي في تعديل عقد زكريا رغم تلقيه أكثر من وعد بإتمام الأمر، ومساواته باللاعبين المصريين والأجانب أصحاب العقود الأكبر في الفريق، وذلك عقب رفض رحيله، وخاصة أن زكريا حصل على وعد بالحصول في الإمارات على 3 أضعاف راتبه في الأهلي.

ويرغب مؤمن زكريا بشدة في الرحيل وخاصة إذا استمر تجاهل الإدارة الحمراء لتعديل عقده، وإن كان الاتجاه الأقرب هو موافقة الأهلي على تعديل عقده والإبقاء عليه تنفيذاً لرغبة البدري.

في شأن متصل دخل مسؤولو نادي المقاصة في مفاوضات مع الأهلي لاستعادة عمرو بركات لاعب الفريق السابق، والذي انتقل للفريق الأحمر في الموسم الماضي، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة ليقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل بركات دائرة اهتمام العديد من الأندية بعد إبداء إدارة الأهلي مرونة في ملف خروجه على سبيل الإعارة، أبرزها من بيدفيست الجنوب الإفريقي وأحد الأندية الإماراتية وأخيراً مصر المقاصة.

اجتماع مهم لمجلس الإدارة

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً مهماً مساء اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب لمناقشة عدد من الملفات المهمة يأتي على رأسها ملف اختيار عدد من مديري الإدارات، بعد قبول استقالة عدد كبير منهم، والترتيب لودية أتليتكو مدريد المقرر إقامتها 30 الجاري، من خلال توجيه الدعوة لكبار مسؤولي الدولة لحضور المباراة.