السالمية يستضيف العربي ودياً اليوم

نشر في 21-12-2017
آخر تحديث 21-12-2017 | 00:00
جانب من لقاء سابق بين العربي والسالمية
جانب من لقاء سابق بين العربي والسالمية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية في الرابعة من مساء اليوم نظيره العربي في مباراة ودية تجريبية ضمن خطة إعداد كل منهما، والتي تتزامن مع توقف النشاط المحلي، بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس الخليج الـ23، كمستضيف، والتي تنطلق منافساتها اعتبارا من غدٍ.

ويسعى كل فريق مساء اليوم إلى إعطاء الفرصة للاعبيه الشباب والاحتياطيين الذين لم تسنح لهم المشاركة في المباريات الرسمية، لتجهيزهم، كما يعمل كل جهاز فني بالفريقين على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبيه.

ومن المقرر أن يخوض "الأخضر" و"السماوي" أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الحالية، وسبق لكل منهما أن لعب وديا مع اليرموك، فتمكن السالمية من التفوق بثلاثة أهداف لهدف، فيما فاز العربي بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين.

أسامة للساحل

من جانب آخر، وافق النادي العربي على إعارة مدافع الفريق الصاعد عبدالعزيز أسامة إلى نادي الساحل حتى نهاية الموسم الجاري، بعد موافقة مدرب الفريق محمد إبراهيم على هذا الانتقال.

ولم يحظَ أسامة بأي فرصة للمشاركة مع "الأخضر" منذ انطلاق الموسم الجاري، إذ يُعد خارج حسابات الجهاز الفني في موسمه الأول مع الفريق، فمنح الضوء الأخضر لخوض الفرصة مع الساحل تمنحه خبرة ميدانية قبل العودة مجددا إلى الفريق.

back to top