أعرب أمين سر نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية، فهد العلاج، عن طموح النادي الكبير بتحقيق أفضل النتائج في الجولة الأولى لبطولة البحرين الدولية لسباق السرعة (دراغ.ريس)، التي تنطلق اليوم.

وقال العلاج، أمس، قبيل توجهه والوفد الكويتي المشارك إلى البحرين، إنه على ثقة بجميع المتسابقين الكويتيين المشاركين، وإنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وتحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا.

Ad

وأضاف أنه سيشارك في هذه البطولة نحو 50 متسابقا من دول المنطقة والعالم أصحاب القدرات الفنية العالية والتجهيز المميز، ما سيرفع من مستوى البطولة، ويزيد من قوة التنافس بها بكل تأكيد.

وأوضح أن مراسم الافتتاح الرسمية ستقام اليوم في حلبة البحرين للسرعة، التي تعد من أفضل الحلبات في المنطقة، ومجهزة بصورة احترافية لاستضافة مثل هذه الفعاليات القوية التي تحظى باهتمام شعبي وإعلامي.

وعبَّر عن الشكر لوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة خالد الروضان، والمدير العام للهيئة د. حمود فليطح، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح، على كل ما قدموه من دعم مادي أو معنوي أسهم في نجاح مشاركة النادي في هذه البطولة.

يُذكر أن وفد النادي المشارك سيكون برئاسة العلاج، وعضوية كل من عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق أحمد القلاف، والمدير العام للنادي سيف المطيري.