أكد المدير العام لهيئة الرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، أمس، أن الهيئة سخرت كل إمكاناتها لترجمة الرغبة الأميرية بإقامة دورة "خليجي 23" ورعايتها والتكفل بها.

ودعا د. فليطح العاملين في الهيئة لبذل قصارى الجهد كفريق واحد في إخراج هذه النسخة بالشكل والمضمون اللائقين، لاسيما أنها برعاية سامية.

Ad

وبين فليطح عزم الدولة بكل مؤسساتها، وعلى رأسها سمو أمير البلاد على أن تكون بطولة خليجي 23 محطة انطلاقة للرياضة الكويتية لتتجاوز بها فترة الإيقاف، وتتطلع فيه إلى آفاق جديدة.

وأوضح أن بطولة خليجي 23 "نجحت قبل أن تبدأ"، مشيرا الى ما يصاحبها من مقدمات رائعة وتفاعل من جميع أبناء الكويت والخليج على المستويين الرياضي والشعبي.

ورحب د. فليطح بالمنتخبات والوفود الخليجية وضيوف الكويت، معربا عن خالص الشكر للأشقاء في دول الخليج الذين قبلوا دعوة الكويت لهذا العرس الرياضي الخليجي.

وأعرب عن الشكر للجهود المخلصة من المسؤولين في الحكومة ومجلس الأمة والاتحاد الكويتي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة والمتطوعين والرياضيين الذين تفانوا في الإعداد والتجهيز للبطولة.

الصالح ترأس اجتماع اللجنة العليا

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للفعاليات والمؤتمرات أنس الصالح، اجتماعا للجنة المنظمة العليا للبطولة، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة الحدث التاريخي، والعمل على حل أي مشكلات قد تواجه فرق العمل.

اهتمام وزاري

يحرص جميع الوزراء المعنيين على القيام بزيارات متواصلة لاستاد جابر الدولي، وذلك للوقوف على سير عمل اللجان، حيث قام أخيراً نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح بزيارة الاستاد، ورافقه وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.

اجتماع تنسيقي للحكام

تعقد لجنة الحكام اجتماعا لها الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بفندق الريجنسي، مقر سكن الحكام، للتنسيق بين حكام البطولة، وتوزيعهم لإدارة المباريات، لا سيما المباراة الافتتاحية.

العلاقات العامة «خلية نحل»

تواجد أعضاء لجنة العلاقات العامة خلال الفترة الماضية في جميع المرافق الخاصة بالبطولة، فكانوا كخلية نحل، ما بين استقبال الوفود في قاعة التشريفات، وإيصالها إلى أماكن سكنها في الفنادق.

وقامت اللجنة بتوزيع ملاعب التدريب على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، والتنسيق مع مديري المنتخبات في هذا الشأن.