وعد مدير القناة الثالثة في تلفزيون الكويت بدر الطراروة الجماهير بنقل مختلف ومتميز لبطولة «خليجي 23»، التي ستنطلق غداً في الكويت.

وأضاف الطراروة خلال لقائه في برنامج «عالمكشوف» الإذاعي، أن وزارة الإعلام وفَّرت للقناة إمكانيات هائلة لنقل الحدث بصورة رائعة، حيث سيتم توفير أجهزة فنية متطورة لأول مرة في الأحداث الرياضية التي تقوم القناة بنقلها.

Ad

خطة متكاملة

وعن البرامج الرياضية التي ستصاحب الحدث الخليجي، قال الطراروة: «وضعنا خطة عمل متكاملة للبرامج خلال فترة استضافة (خليجي 23)، حيث سيكون هناك استديوهان؛ أحدهما في فندق الشيراتون، والثاني في فندق الفورسيزون، إضافة إلى استديوهات تحليلية في استاد جابر وملعب نادي الكويت، واستديو (خليجي 23) من يوم البحار، وهو مشابه لبرنامج (بين الشوطين)، من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية فجراً».

وأشار إلى أن هذه البرامج ستكون بتقديم مجموعة متميزة من إعلاميي القناة الثالثة، إضافة إلى وجود شبكة من المراسلين منتشرين في الملاعب والفنادق خلال البطولة.

معلقي القناة الثالثة

وذكر الطراروة أن التعليق على المباريات سيكون من خلال معلقي القناة الثالثة، إضافة إلى محاولات تجري حالياً لاستقطاب بعض المعلقين من دول الخليج، وننتظر الموافقات النهائية، مشيراً إلى أنه تم الاجتماع مع المعلقين، وتزويدهم ببعض التعليمات والتوجيهات.

وأعلن مدير القناة الثالثة، أنه تم توفير شاشات خارجية عملاقة للجماهير في موقع يوم البحار، وأسواق المباركية، وستكون هناك برامج مباشرة مع الجماهير، وبعض المسابقات المتنوعة، وتم الاتفاق مع بعض الشركات الإعلانية خلال البطولة.

ولفت الطراروة إلى أن القناة ستوفر كل الإمكانيات للقنوات الأخرى التي ستقوم بنقل البطولة منذ وصول طواقمهم إلى البلاد.

كما وجهت القناة الدعوة لـ 13 شخصية رياضية خليجية، وتم الاتفاق مع 9 منهم، وفي مقدمتهم حارس منتخب البحرين السابق حمود سلطان.