أنهت اللجنة الاعلامية برئاسة سطام السهلي جميع الامور المتعلقة بالمراكز الاعلامية، ووفرت أكثر من 15 جهاز حاسوب في المركز الاعلامي الموجود في استاد جابر ومثلها في المركز الاعلامي الموجود في استاد نادي الكويت، إضافة إلى المركز الاعلامي الرئيسي الذي يقع في فندق شيراتون.

وتم تزويد جميع المراكز الاعلامية بأجهزة طباعة وأجهزة تصوير الى جانب توفير اجهزة الانترنت للعمل على اراحة الوفود الاعلامية وتأمين كل ما يحتاج إليه الاعلاميون.

Ad

من جانبه، قال عبدالكريم الشمالي نائب رئيس اللجنة الاعلامية إن جميع استعدادات اللجنة قد اكتملت، فقد تم تجهيز المراكز الاعلامية تجهيزا كاملا وتوفير اجهزة الحاسوب والانترنت والطباعة فيها، مشيراً الى ان المركز الرئيسي هو في فندق شيراتون الذي سيحتض الوفود الاعلامية.

وأشار الشمالي الى ان اللجنة الاعلامية ستعد نشرة يومية من 8 صفحات خاصة بأخبار البطولة وتقديم المباريات وعرض نتائجها وتفاصيلها، إضافة الى اللقاءات الصحافية.

وأضاف أن اللجنة سيكون لها حضور في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وسناب شات، وستضم حوالي 19 مصورا سيكونون كخلية النحل في جميع مرافق البطولة.

وأوضح أن اللجنة ستنظم مؤتمرين صحافيين لمدربي المنتخبات قبل المباراة بيوم وبعد المباراة مباشرةً في المراكز الاعلامية في استاد جابر واستاد نادي الكويت.

وتمنى الشمالي من جميع الجماهير الرياضية الحضور في حفل الافتتاح الذي سيكون تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد وولي عهده سمو الشيخ نواف الاحمد.

حضور الإعلام

شهدت الملاعب حضور رجال وزارة الاعلام لاسيما مسؤولي القناة الثالثة التي ستقوم ببث مباشر لجميع المباريات الى جانب تجهيز الاستوديوهات التحليلية وتوزيع الكاميرات على ملاعب استاد جابر واستاد نادي الكويت.

وخصصت الوزارة ما يقارب 7 برامج تلفزيونية خاصة بتغطية فعاليات البطولة.