الجبري والسفير الأميركي بحثا التعاون الإعلامي

نشر في 21-12-2017
آخر تحديث 21-12-2017 | 00:00
سفير الولايات المتحدة الأمريكيةلدى دولة الكويت لورانس سيلفرمان خلال لقائه السفير الامريكي وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري
سفير الولايات المتحدة الأمريكيةلدى دولة الكويت لورانس سيلفرمان خلال لقائه السفير الامريكي وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري
استقبل وزير الإعلام محمد الجبري أمس سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت لورانس سيلفرمان.

وأكد سيلفرمان، أن مجالات الإعلام والثقافة والفنون تمثل لغة مشتركة بين الشعوب والمجتمعات، وتحمل رسالة التسامح والمحبة وقبول الآخر ومكافحة ورفض أفكار الغلو والتطرف والإرهاب.

جاء ذلك في تصريح صحافي للسفير سيلفرمان نقله بيان صحافي صادر عن وزارة الإعلام أمس عقب لقاء السفير وزير الإعلام محمد الجبري.

وأشاد سيلفرمان بالإنجازات والقفزات التي حققها الإعلام الكويتي، مؤكدا أهمية التعاون بين البلدين الصديقين في مجالات الإعلام والثقافة والفنون.

وقدم السفير الأميركي التهنئة للوزير الجبري بتجديد ثقة القيادة السياسية، وتعيينه وزيرا للإعلام، معربا عن اقتناعه بأن «الرؤية الإعلامية التي يمتلكها الجبري ستسهم بشكل كبير في دعم وتطوير الإعلام الكويتي قدما الى الأمام».

وأضافت وزارة الإعلام، إن «السفير الأميركي قدم التهنئة للوزير الجبري بتجديد ثقة القيادة السياسية وتعيينه وزيرا للإعلام، معربا عن قناعته بأن الرؤية الإعلامية التي يمتلكها الوزير الجبري ستساهم بشكل كبير في دعم وتطوير الإعلام الكويتي قدما الى الأمام، ومشيدا بالإنجازات والقفزات التي حققها الإعلام الكويتي».

وأضافت أن «اللقاء تناول الأحاديث الودية، إلى جانب تأكيد أهمية التعاون بين البلدين الصديقين في مجال الإعلام والثقافة والفنون التي تمثل لغة مشتركة بين الشعوب والمجتمعات برسالة التسامح والمحبة وقبول الآخر، ومكافحة ورفض أفكار الغلو والتطرف والإرهاب».

back to top