مدرب عمان: جاهزون تماماً لمواجهة الإمارات بافتتاح «خليجي 23»

نشر في 21-12-2017 | 14:47
آخر تحديث 21-12-2017 | 14:47
مدرب منتخب عمان خلال المؤتمر الصحفي
مدرب منتخب عمان خلال المؤتمر الصحفي
أكد مدرب منتخب عمان الهولندي بيم فيربيك اليوم الخميس أن فريقه جاهز تماماً لمواجهة نظيره الإماراتي مساء يوم غد الجمعة في ستاد جابر الدولي بافتتاحية مبارياته في «خليجي 23» وطموحه للتأهل لأدوار البطولة النهائية.

وقال فيربيك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة المباراة أن فريقه استعد بشكل مناسب لـ «خليجي 23» بغية تقديم أفضل مستوى له والتأهل الأدوار النهائية في ظل تواجده بمجموعة قوية، مضيفاً أن الفريق تدرب على  ملعب المباراة والذي ظهر رائعاً وأرضيته جميلة «ما يبشر بمتابعة الجماهير لمباراة جميلة».

وعن غياب عدد من لاعبي فريقه لأسباب مختلفة وفي مقدمتهم حارس المرمى المخضرم علي الحبسي أوضح أنه يركز على مجموعة لاعبيه المتواجدين معه ولديه ثقة كبيرة بهم، معتبراً أن الكرة العمانية محظوظة كونها تملك مجموعة من الحراس المميزين وأنه «ليس قلقاً من غياب الحبسي».

ونفى أن تكون مشاركة منتخب بلاده في «خليجي 23» للاستعداد لكأس آسيا المقبلة بل أنها استحقاق مهم باعتبارها أهم وأكبر بطولة في الشرق الأوسط وأنه شخصياً كان تواقاً للمشاركة بها لما تتمتع بها من سمعة كبيرة.

من جانبه، أوضح قائد منتخب عمان أحمد مبارك أن لاعبي عمان جاهزون تماماً ومعنوياتهم مرتفعة لخوض المباراة الأولى غداً والتي لديها أهمية خاصة ودائماً ما تتسم بالصعوبة على طرفيها مؤكداً أن بطولة الخليج لديها أهمية خاصة لكل لاعبي الخليج كونها تحظى باهتمام إعلامي وشعبي كبير.

وقال مبارك أن تركيز فريقه ينصب حالياً على مباراة الغد التي ستجمعه مع فريق قوي يملك عناصر مميزة ويتعامل مع كل مباراة على حدى لتحقيق الهدف بالتأهل لنصف النهائي مهنئاً الشعب الكويتي برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.

back to top