زاكيروني يعترف بصعوبة اللقاء الأول أمام عمان

نشر في 22-12-2017
آخر تحديث 22-12-2017 | 00:00
زاكيروني
زاكيروني
اعترف الإيطالي ألبرتو زاكيروني، في أول ظهور رسمي له مع المنتخب الإماراتي، بصعوبة المواجهة الأولى أمام نظيره العماني، وقال "نركز على المنتخب العماني حالياً، فهو أول من نلتقيه في البطولة، أرى أنه منتخب يعتبر قوياً ويمتلك لاعبين مميزين، كما أن مجموعتنا قوية، بل تعد هي الأصعب، ما يعني أن جميع مبارياتها ستكون تنافسية ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها".

وأضاف "خضنا ثلاث مباريات منذ أن توليت المسؤولية، وهي مجرد تجارب ودية لا يمكن أن نعول عليه لمعرفة أين وصل اللاعبون من التفاهم والتجانس، بالإضافة إلى كشف الأخطاء المطلوبة، وأنا أحب التحدي وأعشق المباريات الصعبة".

وأضاف "ستكون البطولة فرصة للتعرف على قدرات اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمباريات الرسمية. أحترم فرق المجموعة وأرى أنها الأصعب بالبطولة، لكونها تضم منتخبات قوية وعلى رأسها المنتخب السعودي، بالإضافة إلى منتخب الكويت صاحب الأرض والجمهور، فضلاً عن وجود المنتخب العماني الأكثر استقراراً فنياً ويمتلك جهازا فنيا يعمل مع الفريق منذ فترة طويلة. سنقاتل للفوز في جميع المباريات، وهذا الأهم".

وأشار "الأجواء التي نعيشها منذ الوصول في اليوم الأول تشبه الأجواء المتعلقة بالبطولات العالمية أو القارية. هو أمر جيد للاعبين، ويدخلنا سريعاً أجواء المنافسة".

وأكد المدرب الإيطالي "استعدادنا كان جيداً، لكن في نفس الوقت لدينا غيابات في الصفوف، خصوصا أن التجمع شهد غياب لاعبي نادي الجزيرة بسبب مونديال الأندية، وما تعرض له اللاعبون خلاله من ضغط مباريات قوية بالبطولة".

back to top